تفاصيل مسلسل كل سنة مرة لـ أحمد داود في موسم الشتاء القادم

أحمد داوود
أحمد داوود

يستعد الفنان أحمد داوود لخوض بطولة مسلسل جديد يعرض ضمن قائمة مسلسلات الأوف سيزون، وتحديدًا بموسم الشتاء المقبل بعنوان "كل سنة مرة". يأتي هذا بعد النجاح الساحق لمسلسل "زينهم" الذي عرض بموسم الأوف سيزون الماضي.

أول مشاهد العمل.. تصوير وأحداث

بدأ "داود" تصوير أول مشاهد العمل خلال الفترة الماضية، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، من إخراج يحيى إسماعيل في التعاون الثاني له بعد مسلسل "زينهم"، وتأليف عبدالرحمن جاويش.

نجوم العمل

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنان أحمد داود كل من أحمد بدير، ثراء جبيل، فرح يوسف، محمد محمود، مراد مكرم، ويكثف المخرج يحيى إسماعيل تصوير مشاهد العمل لعرضه خلال موسم الشتاء المقبل.

فيلم "الهوى سلطان".. أحمد داود ومنة شلبي في بطولة مشتركة

ينتظر الفنان أحمد داود عرض فيلمه الجديد الذي يخوض بطولته مع الفنانة منة شلبي، وهو فيلم بعنوان "الهوى سلطان". من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ليكون واحدًا من أبرز أفلام موسم الصيف لهذا العام 2024. يضم الفيلم نخبة من نجوم ونجمات الفن، من تأليف وإخراج هبة يسري.

مسلسل "زينهم".. نجاح جماهيري كبير وشخصية مميزة

حقق أحمد داود نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بمسلسل "زينهم"، والذي قدم من خلاله شخصية دكتور زينهم، وهو طبيب شرعي يعمل في مشرحة ويواجه الكثير من المواقف المريبة. تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق. يشارك في البطولة كوكبة كبيرة من النجوم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل.

اقرأ أيضًا:

أحمد داوود يعود لتصوير فيلمه الجديد ”الهوى سلطان”

منة شلبي تتعاون مع أحمد داوود في فيلم ”قاعة الاوركيد”

تم نسخ الرابط