أحمد داوود يعلن عن بدء تصوير مسلسله الجديد ” كل سنة مرة ”

أحمد داوود
أحمد داوود

أعلن الفنان أحمد داوود عن بدء تصوير مسلسله الجديد "كل سنة مرة"، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر أحمد داوود صورة له برفقة مخرج العمل، وعلق قائلاً: “مسلسل كل سنة مرة، إن شاء الله على خير”، مما أثار حماس وإعجاب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه.

ذكريات "زينهم" وتفاصيل الكرش الصناعي

سبق وأن تحدث الفنان أحمد داوود عن فكرة تركيب بطن له في مسلسل "زينهم"، وذلك خلال لقاء له ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي. قال داوود: "الكرش كان فكرة يحيى إسماعيل، وأنا بلعب وبتمرن في الجيم فجه قالي داوود أنا حاسس أن هو ممكن يبقى بكرش، فأنا أول رد قولتله ليه وكنت عايز أموت الفكرة، فقالي هو دكتور وبياكل ومش بيتحرك كتير ومطفي ومكتئب فحاسس أن عنده كرش صغنن".

أعمال أحمد داوود السابقة

من الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد داوود كان مسلسل "زينهم"، الذي تم طرحه العام الماضي.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور زينهم، الطبيب الشرعي الذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمساعدة فريقه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم مثل كريم قاسم، محمد أبو داوود، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، عماد رشاد، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيى إسماعيل.

المشاريع المستقبلية وتوقعات النجاح

من المقرر أن يشارك أحمد داوود في فيلم "الست" بطولة النجمة منى زكي.

كما ينتظر عرض فيلمه الجديد "الهوى سلطان"، الذي يشارك في بطولته النسائية النجمة منة شلبي.

من المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت طرحه في دور العرض.

واقرأ أيضا

بعد انسحابه من ”ولاد رزق 3” .. أحمد داوود يترقب نجاح فيلم الهوى سلطان

أحمد داوود وعلا رشدي يحتفلان بعيد زواجهما: العمر كله

تم نسخ الرابط