حق أحمد رفعت لازم يرجع..هاشتاج يتصدر تويتر فما القصة

حق أحمد رفعت لازم
حق أحمد رفعت لازم يرجع..هاشتاج يتصدر تويتر فما القصة

تصدر هاشتاج حق أحمد رفعت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة، وأضاف رشوان في تصريحات لفضائية صدى البلد مساء السبت: "أحمد رفعت كان نموذجَا للأخلاق، وتعرض لضغط نفسي، وعاصرت معه كل الأزمة بالتفاصيل، كان في رحلة احتراف ويتعاقد مع نادِ إماراتي وجد أن الكلام أصبح عن كونه معرضاً للحبس وهناك قضية. هذا هو الضغط وكان يتخيل أن الجميع سيقف معه وكنت أخبره أن ما يحدث هو إجراءات قانونية"

محامي احمد رفعت

قال محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، إنه عاصر جميع تفاصيل الأزمة التي مر بها اللاعب حتى وفاته.

مضيفا انه في تصريحات لفضائية صدى البلد مساء السبت: "أحمد رفعت كان نموذجَا للأخلاق، وتعرض لضغط نفسي، وعاصرت معه كل الأزمة بالتفاصيل، كان في رحلة احتراف ويتعاقد مع نادِ إماراتي وجد أن الكلام أصبح عن كونه معرضاً للحبس وهناك قضية. هذا هو الضغط وكان يتخيل أن الجميع سيقف معه وكنت أخبره أن ما يحدث هو إجراءات قانونية.

وأضاف محامي اللاعب الراحل: "كان عيش مع والدته، وشقيقه يتواجد بالخارج، وتحول حلم الاحتراف والاستمرار مع المنتخب لكونه مطلوباً وعليه الحضور وهذا أمر صعب، وليد دعبس رجل محترم وهيثم عرابي قاما بكل ما يستطيعان القيام به وخاطبا كل الجهات لإنقاذ أحمد رفعت.

حق أحمد رفعت

وتابع المحامي:" في هذا التوقيت حدث تغيير بإدارة مودرن فيوتشر ووليد دعبس حاول وتمت مخاطبة النادي بمثول اللاعب للقوات المسلحة وتم ذلك، وهنا بدأ الأمر النفسي وبدأنا نشرح الأمر من الناحية القانونية وصدر عقوبة لمدة شهرين قضاهما في جهاز الرياضة العسكري وامتثل للأمر ونادي طلائع الجيش وجهاز الرياضية وقفوا بصورة محترمة وجعلوه يتدرب وكانت العقوبة مخففة حتى انتهت الأزمة من الناحية القانونية.

اقرأ ايضا: أول تحرك رسمي من وزارة الرياضة بشأن أزمة وفاة أحمد رفعت

تم نسخ الرابط