الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 09:48 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
أزمات محمد رمضان تتفاقم بعد صفعة الساحل الشمالي.. وقائع مثيرة للجدل ومشاكل مستمرة موعد مباراة الأهلي القادمة بعد فوز على طلائع الجيش الأهلي يفوز على طلائع الجيش ويواصل ملاحقة بيراميدز في قمة الدوري بتهمة ”تزوير توكيل”.. تجديد حبس شقيق عصام صاصا مكسورة الجناح.. حكايات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب سحل شقيق أحد الأسري في الكنيست الإسرائيلي (فيديو) ”مروجي شائعات”.. أحمد شوبير يتقدم ببلاغ رسمي والسبب وفاة ”أحمد رفعت” برلمانية : جيمع الأدوات الرقابية في البرلمان معطلة لمحاسبة وزير التربية والتعليم .. وتسريب امتحان الكيمياء قد يصل إلي ساحات القضاء العين بالعين.. رجل يعض ثعبانًا حتى الموت بعد تعرضه للدغة ”لو بتفكر تبني”.. تعرف على أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 8 يوليو 2024 نهاية التعاملات المسائية الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري دفعة قوية لـ ليفربول بسبب بديل محمد صلاح

كراسة شروط فالي تاورز pdf حدائق أكتوبر وموعد التقديم.. شقة على الأهرامات

كراسة شروط فالي تاورز pdf حدائق أكتوبر
كراسة شروط فالي تاورز pdf حدائق أكتوبر

نستعرض لكم في هذا التقريركراسة شروط فالي تاورز pdf حدائق أكتوبر، حيث تشرع وزارة الإسكان في استقبال طلبات التقديم لمشروع فالي تاورز في حدائق أكتوبر، حيث تتاح للمواطنين الفرصة للتقدم للحصول على 984 وحدة سكنية خلال فترة استمرت شهرين تنتهي في 29 أغسطس 2024، وفقًا لـ كراسة شروط فالي تاورز pdf حدائق أكتوبر.

الوحدات السكنية في مشروع فالي تاورز تتميز بمساحات تتراوح بين 95 و 100 متر مربع، وتضم كل وحدة 3 غرف وصالة وحمام. تقع الشقق في موقع مميز على طريق الواحات بالقرب من المتحف المصري، مما يوفر إطلالة رائعة على الأهرامات. تشمل الأبراج التي يبلغ ارتفاعها من 9 إلى 11 طابقًا مصاعد ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى مناطق خضراء ومرافق مثل مدرسة ووحدة صحية وحضانة.

يتطلب التقديم دفع جدية بقيمة 150 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى مصاريف إدارية ورسوم لصالح مجلس الأمناء. بعد ذلك، يجب سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة إضافة إلى 1% كرسوم إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء خلال شهر من تاريخ إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

كراسة شروط فالي تاورز pdf حدائق أكتوبر

شروط حجز مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا في تاريخ التقديم.
  • لا يجوز التقديم لحجز أكثر من وحدة سكنية.
  • سداد جدية حجز بمبلغ 150 ألف جنيه.
  • سداد 1000 جنيه مصاريف دراسة.
  • سداد 20% من ثمن الوحدة + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.
  • سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط متساوية حتى 7 سنوات.

مواعيد التقديم لـ Valley towers مشروع

  • تبدأ عملية التقديم يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024.
  • تستمر عملية التقديم لمدة شهرين حتى يوم 29 أغسطس 2024.

مواصفات وموافقات في كراسة شروط فالي تاورز pdf حدائق أكتوبر

  1. يقر المتقدم للحجز بأنه قد أطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.
  2. يعد التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة قرينة قاطعة بالقبول لكافة ما ورد بالكراسة كما يعتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم التام بالموقع محل الطرح.
  3. ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الراسي عليه الوحدة حاليًا أو مستقبلًا.
  4. لكل وحدة سكنية حصة من الأرض بنسبة مساحة الوحدة من المساحة الاجمالية للوحدات إلى إجمالي مساحة الأرض المقام عليها المبنى، والان لتحميل الكراسة اضغط هنـــا

أسعار الوقود في مصر.. تعرف على سعر لتر البنزين

كيلو الأرز وصل لكام.. سعر الأرز الشعير اليوم

nawy