الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 08:37 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
برلمانية : جيمع الأدوات الرقابية في البرلمان معطلة لمحاسبة وزير التربية والتعليم .. وتسريب امتحان الكيمياء قد يصل إلي ساحات القضاء الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري دفعة قوية لـ ليفربول بسبب بديل محمد صلاح بتهمة”التعدي على البلوجر حسن بيسو”.. إحالة المتهمين إلى محكمة الجنح رقم قياسي لـ كانتي مع فرنسا قبل مواجهة إسبانيا ”منور السلم ”.. موظفة تتهم شابّا بالتحرش بها فى الهرم مؤهلات وزير التعليم الجديد تشعل نيران السوشيال ميديا.. البرلمان يتحرك والحكومة «سكتم بكتم» رئيس كوريا الجنوبية يدعو روسيا للاختيار بين بلاده وكوريا الشمالية التريند الرخم.. رسالة شقيق شيرين عبد الوهاب لجمهورها ومحاولات الصلح بينها وبين حسام حبيب مصرع عامل سقط في بئر أسانسير بكومباوند بمدينة نصر قطار بيراميدز لا يتوقف ويفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة بالدوري ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الكابلات الكهربائية بأسوان

بعد تألقها في حفل ” ليلة وردة” .. عبير نعمة تتصدر التريند

عبير نعمة
عبير نعمة

تصدرت الفنانة عبير نعمة محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد إحياء حفلها الغنائي بالأمس بالمملكة العربيةالسعودية ضمن موسم جدة .

أبدعت عبير نعمة في أداء أغنية "وحشتوني" خلال حفل "ليلة وردة"، الذي أقيم في أجواء موسيقية ساحرة على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بتنظيم من شركة بنش مارك.

مشاركة مميزة ضمن موسم جدة

قدمت عبير نعمة رابع فقرات الحفل بعد المطربة نانسي عجرم، والذي أُقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية على مسرح عبادي الجوهر أرينا.

وشهد الحفل مشاركة مجموعة من النجوم من بينهم نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم، وتم بثه مباشرة عبر شاشة قناة MBC مصر.

أغاني وردة تتألق من جديد

خلال الحفل، قدمت النجوم نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة مختارات مميزة من أبرز أعمال الفنانة الكبيرة وردة، بقيادة الفرقة الموسيقية تحت إشراف المايسترو وليد فايد.

أصالة نصري تفتتح الحفل بأغنية "في يوم وليلة"

افتتحت المطربة السورية أصالة نصري الحفل بأغنية "في يوم وليلة"، معبرة عن فخرها الكبير بكونها ابنة لهذه الفنانة العظيمة. قالت أصالة: "من عظيم حظي إني كنت بنت لـ هالست العظيمة وكانت إمي وكنت قلّها إمي من جواة قلبي وقت تعرفت عليها فكرت في مثلها كثير ومع مرور الوقت عرفت انه هي وردة لوحدها بالفن".

وأضافت أصالة: "يلي بيخلّد الفنان يمكن تكون بالملايين تفاصيل كتيرة حب وشغف وإخلاص وحنان وتجاوز ومجموعة تفاصيل وما بعرف شو كلّها اجتمعت بشخص قدر يكون خالد مثل الست وردة".

نانسي عجرم تشدو بأغنيتي "قلبي سعيد" و"بتونّس بيك"

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الحفل، حيث غنت أغنيتي "قلبي سعيد" و"بتونّس بيك". كما رحبت بضيفي الحفل، رياض كسري ابن الراحلة وردة والممثلة المصرية نبيلة عبيد.

ريهام عبد الحكيم تقدم "العيون السود" و"حكايتي مع الزمان"

قدمت المغنية المصرية ريهام عبد الحكيم مجموعة من الأغاني المميزة، حيث غنت "العيون السود" و"حكايتي مع الزمان"، واختتمت وصلتها بأغنية "حرّمت أحبّك".

عبير نعمة تغني "وحشتوني" و"أكدب عليك" و"بكرة يا حبيبي"

اختارت المطربة اللبنانية عبير نعمة تقديم مجموعة من الأغاني الرومانسية، حيث غنت "وحشتوني"، "أكدب عليك"، و"بكرة يا حبيبي"، مما أضفى جواً من الحنين والجمال على الحفل.

وليد فايد يتحدث عن وردة

في تصريح لبرنامج Et بالعربي، قال المايسترو وليد فايد: «السيدة وردة في مقام الوالدة بالنسبة لي، تربيت في بيتها، وتشرفت أنني لحنت لها 3 أعمال. بالنسبة لي، تمثل الكثير من الأمور؛ أستاذة وتاريخ، وصوت لم يأتِ مثله حتى يومنا هذا».

واقرأ أيضا

دموع أصالة ورسالة نبيلة عبيد.. أبرز لقطات حفل ليلة وردة

رامى صبرى يعلن عن موعد حفله الغنائي الجديد فى موسم جدة

nawy