الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 08:03 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
”منور السلم ”.. موظفة تتهم شابّا بالتحرش بها فى الهرم مؤهلات وزير التعليم الجديد تشعل نيران السوشيال ميديا.. البرلمان يتحرك والحكومة «سكتم بكتم» رئيس كوريا الجنوبية يدعو روسيا للاختيار بين بلاده وكوريا الشمالية التريند الرخم.. رسالة شقيق شيرين عبد الوهاب لجمهورها ومحاولات الصلح بينها وبين حسام حبيب مصرع عامل سقط في بئر أسانسير بكومباوند بمدينة نصر قطار بيراميدز لا يتوقف ويفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة بالدوري ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الكابلات الكهربائية بأسوان بعد قرار تبكير موعد الصرف .. المالية تصدر إعلانا هاما بشأن مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات ”لتلك المُدة”.. مد فترة تسليم الشهادة الصحية لطلاب مرحلة رياض الأطفال والصفوف الأولى بلاغ للنائب العام ضد الطالبة سمر عنتر صاحبة فيديو الرقص في حفل التخرج بأسيوط حملات جهاز حماية المستهلك المكثفة تسفر عن ضبط مخالفات وانخفاض السلع قبل عرضها في مهرجان العلمين.. التفاصيل الكاملة ومواعيد عرض مسرحية ” التليفزيون ”

حركة حماس ترفض خطط دخول قوات أجنبية إلى غزة تحت أى مبرر

حركة حماس
حركة حماس

أدلت حركة حماس أن التحكم في إدارة قطاع غزة عقب تعرضهم للقصف من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي، ودمر شأن المواطنين في دولة فلسطين، ولم يتوافق على الأوضاع بأطيافه كافة، حسب ما ورد عن شبكة قناة القاهرة الإخبارية.

خطط جيش الاحتلال الإسرائيلي الفترة المقبلة:

أكدت حركة حماس في تصريحات لشاشة القاهرة الإخبارية، بأن سكان قطاع غزة لم يسمحوا بدخول أي فرض أو حلول أو معادلات خارجية تنتقص من ثوابته المرتكزة على حقه الخالص، بهدف حريتهم وتقرير مصيرهم، مجدده رفضها لأي مواقف تدعم خطط للسيطرة عليهم من جانب الجيش الاسرائيلي ودخول قطاع غزة تحت أي مسمى أو مبرر.

اقرأ أيضا: وفود من حركة حماس وقطر والولايات المتحدة في القاهرة لبحث الهدنة في غزّة وإسرائيل تقدّم شرطها للمشاركة في المفاوضات

مقترحات قوات الأجنبية:

أوضحت حركة حماس موخرًا، بأنها ترفض الخطط أو جميع المقترحات، التي تهدف أو تسعى لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل قطاع غزة.

اقرأ أيضا: بعد التشكيك في قدرته على مواجهة حركة حماس والمطالبة بالإطاحة به..نتنياهو يُقرر تأديب بايدن

nawy