الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 01:55 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
يورو 2024.. موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد هولندا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بنتها هتشهد عليها!! .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اللي مْثل مماتش.. تفاصيل مشاركة نجوم الزمن الجميل في مهرجان العلمين أبرزها ملف التصالح علي مخالفات البناء.. ملفات هامة علي طاولة وزيرة التنمية المحلية ورئيس لجنة الإسكان بـ البرلمان سعر الذهب عالميا مقابل الدولار اليوم يقترب من أعلى مستوى في شهر ولاد رزق 3 مازال في القمة وأهل الكهف في المركز الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس خريطة حفلات أحمد سعد خارج مصر مع نجوم عالميين رفض الخروج من تحت بوابة الاحتلال.. من هو إيهاب الغصين الذي استشهد في غزة؟ أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 8 يوليو 2024.. الدولار مسيطر تحرك رسمي عاجل من الزمالك للرد على عقوبات كاف بسبب نهائي الكونفدرالية بالأدلة والصور.. التعليم تكشف حقيقة بيع امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 لمدرسين المادة «بالخطوات المطلوبة».. إليك رابط التقديم الثانوية العامة إلكترونيا 2024

عاجل.. عقوبة قاسية على بيلينجهام بسبب سلوفاكيا في يورو 2024

بيلينجهام - منتخب إنجلترا
بيلينجهام - منتخب إنجلترا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مساء اليوم الجمعة رسميًا، عقوبة المنتخب الإنجليزي ولاعبه جود بيلينجهام، بعد تصرفاته الخارجة في مباراتهم ضد سلوفاكيا في يورو 2024.

والتقى منتخب إنجلترا مع نظيره سلوفاكيا، في إطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، في نسختها الجارية.

ونجح بيلينجهام في إنقاذ منتخب إنجلترا، في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وسجل هدف التعادل من ركلة خلفية مزدوجة، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين نجح خلالهما هاري كين في تسجيل هدف التأهل لفريقه بالمباراة التي انتهت بنتيجة 2/1.

وبعد تسجيله هدف التعادل، أشار بيلينجهام بإشارة خارجة إلى مقاعد بدلاء منتخب سلوفاكيا، ليثير غضب الجماهير واللاعبين.

عقوبة يويفا على بيلينجهام

وقرر يويفا توقيع عقوبة الإيقاف مع إيقاف التنفيذ لمدة عام واحد على جود بيلينجهام، على أن يتم تطبيقها حال كرر اللاعب الأمر خلال المدة المحظورة.

وقرر يويفا توقيع غرامة 11 ألف يورو على منتخب إنجلترا بسبب شغب جماهيره

اقرأ أيضًا..

تعليق مؤثر من تريزيجيه بعد رفض ناديه المشاركة مع المنتخب في أولمبياد باريس 2024

سر تراجع بونو عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

nawy