الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 11:10 صـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

دموع أصالة ورسالة نبيلة عبيد.. أبرز لقطات حفل ليلة وردة

أصالة ونبيلة عبيد
أصالة ونبيلة عبيد

في حدث موسيقي مميز ضمن حفلات موسم جدة، أثارت المطربة أصالة نصري تفاعلًا واسعًا بعد تقديم اعتذار مؤثر للجمهور السعودي أثناء مشاركتها في حفل "ليلة وردة"، وذلك على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بمشاركة نجوم آخرين مثل نانسي عجرم، عبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

أصالة نصري تعتذر للجمهور

تحدثت أصالة نصري خلال الحفل عن شعورها بالتوتر أثناء تقديم أغاني الفنانة الكبيرة وردة، حيث قدمت اعتذارًا سريعًا للجمهور بعد أدائها لأغنيتي "في يوم وليلة" و"أوقاتي بتحلو". قالت أصالة: "بعتذر من أحبائها وبعتذر منك يا مايسترو وراجعلكم بعد شوية".

كلمات مؤثرة عن الفنانة وردة

أصالة أشارت إلى علاقتها القوية بالفنانة الراحلة وردة، ووصفتها بأنها كانت بمثابة أم لها منذ تعرفها عليها، وأضافت: "كنت أعتقد أن كل النجوم مثلها، لكني اكتشفت أنها واحدة فقط في الفن".

تكريم وردة والتفاعل الجماهيري

أكدت أصالة أن هناك مجموعة من القيم تخلد الفنان، مثل الحب، والشغف، والإخلاص، والعمل، والحنان، وهذه التفاصيل اجتمعت في شخصية وردة. وخلال الحفل، قدمت أصالة ونانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، مختارات من أبرز أعمال وردة، التي لاقت تجاوبًا كبيرًا من الجمهور.

نبيلة عبيد توجه رسالة لتركي آل الشيخ

في سياق متصل، وجهت الفنانة القديرة نبيلة عبيد رسالة شكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بعد حضورها حفل "ليلة وردة"، شكرت نبيلة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، والمستشار تركي آل الشيخ على الدعوة وإقامة حفل تكريم للراحلة وردة الجزئرية.

تكريم عبادي الجوهر

كرم زكي حسنين، رئيس مجلس إدارة شركة Benchmark، الفنان عبادي الجوهر بمناسبة افتتاح مسرح عبادي الجوهر أرينا بجدة، والذي احتضن حفل "ليلة وردة". عبر الجوهر عن سعادته البالغة وشكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد محمد بن سلمان، وأعرب عن امتنانه للدعم الكبير الذي تلقاه من الجمهور.

دويتو خاص بين عبادي الجوهر وأصالة

اختتم الفنان عبادي الجوهر الحفل بدويتو خاص مع أصالة على أغنية السيدة وردة بعنوان "زمن ما هو زماني"، مما أضفى لمسة خاصة ومميزة على الحفل.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل ألبوم أصالة نصري الجديد ”ثم أنا”

حقيقة اعتزال نبيلة عبيد الفن وسر اختفاءها بعد ”سكر زيادة”

nawy