الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 02:01 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

وزير التربية والتعليم يصدر أول توجيهاته بعد حلفه اليمين الدستورية

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أصدر الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، أول توجيهاته بعد حلفه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء.

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد العاملين في الوزارة بضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل، واستكمال مسيرة الوزراء السابقين في تطوير منظومة التعليم بشكل كامل، بما يلبي التطلعات والطموحات المجتمعية والوطنية.

كما حث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفاني في العمل، بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة للمواطنين، متماشية مع جهود الدولة في تعزيز التعليم كأساس لتطوير الإنسان المصري.

وقدّم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد ، شكره وتقديره للدكتور رضا حجازي، الذي قاد المنظومة التعليمية بمصر بجهود عظيمة، معبرًا عن التقدير للإنجازات الكبيرة التي حققها في تحسين كافة جوانب التعليم.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد الجديد على استكمال مسيرة تطوير المنظومة التعليمية، والعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمشاركة كافة الأطراف المعنية، لتحقيق التقدم والتحسين المستمر في التعليم، وتعزيز الكفاءات التعليمية والتقنية، وتخفيف الكثافة الطلابية، وتحسين مهارات المعلمين، لمواجهة التحديات المستقبلية بنجاح.

اقرأ أيضا ..

برلماني: نرحب بتعيين صفاء شحاتة وزيرة للتربية والتعليم في الحكومة الجديدة

أول تعليق لـ”تعليم النواب” علي رحيل الدكتور رضا حجازي وتعيين صفاء شحاتة وزيرة التعليم

موضوعات متعلقة

nawy