الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 09:11 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

موعد ورابط التقديم بالصف الأول الثانوي للمدارس التكنولوجيا والتعليم المزدوج

رابط التقديم بالصف الأول الثانوي
رابط التقديم بالصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم فتح باب التقدم بالصف الأول الثانوي لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج، حيث حددت الوزارة موعد التقديم للمدارس واللرابط الرسمي الخاص بالوزارة.

ويستعرض "الموجز" لطلاب الشهادة الإعدادية رابط التقديم بالصف الأول الثانوي وموعد التقديم الرسمي للمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج بالإضافة إلى معرفة الشروط التي يجب توافرها في الطالب المتقدم.

رابط التقديم بالصف الأول الثانوي

حددت وزارة التربية والتعليم رابط التقديم للصف الأول الثانوي من هنــــــــا للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز.

موعد التقديم بالصف الأول الثانوي

حددت وزارة التربية والتعليم موعد التقديم للصف الأول الثانوي رسميًا من 7 يوليو 2024 إلى 15 يوليو 2024 عبر الموقع الرسمي للوزارة.

شروط التقديم للصف الأول الثانوي

  • اختيار الطلاب تتم بدقة وفق معايير محددة مثل تحقيق المجموع المطلوب لكل مدرسة.

  • اجتياز اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية.

  • تقدم الوزارة العديد من المميزات للطلاب، بما في ذلك تدريبات عملية وشخصية وتخصصية وفق أحدث المعايير الدولية.

  • التعلم في بيئة تكنولوجية متطورة تساعد على الابتكار والتطوير المهني والشخصي المستمر، وكذلك ممارسة الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه يمكن للطالب اختيار ثلاث مدارس كحد أقصى في النظام الواحد، ولن يعتد بأي تسجيلات على روابط إلكترونية أخرى غير الروابط الرسمية المعتمدة، عملية التقديم تتم بشكل إلكتروني من هنـــــــــــــــــا

تتيح وزارة التربية والتعليم الفرصة للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الأزهرية، وطلاب المدارس الدولية، والعائدين المصريين، والطلاب الوافدين الأجانب، بالإضافة إلى الطلاب الحاصلين على الإعدادية للعام السابق والراغبين في تغيير نوعية التعليم من هنــــــــــــــا

رابط تقديم الثانوية العامة إلكترونيا

تفاصيل أول يوم عمل لوزير التربية والتعليم الجديد

موضوعات متعلقة

nawy