أحمد داود يكشف سبب تحمسه لفيلم الهوى سلطان

فيلم الهوى سلطان
فيلم الهوى سلطان

ينتظر النجم أحمد داوود عرض فيلمه الجديد "الهوى سلطان"، المقرر عرضه قريباً في دور العرض السينمائية، وصرح في بيان صحفي له أنه انجذب للفيلم بسبب قصته، قائلاً:"أكثر ما جذبني لفيلم 'الهوى سلطان' هو نوع وقصة الفيلم، التي لم نعد نراها كثيراً في السينما، بين علي وسارة توجد علاقة حقيقية كثير منا شاهدها أو عاشها من قبل".

نجوم وفريق عمل الفيلم

يشارك في بطولة فيلم "الهوى سلطان" مجموعة من النجوم، منهم منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، مستعرضاً العلاقات والحب بين الأصدقاء، حيث يجسد أحمد داود شخصية مهندس يدعى علي.

التعاون الثاني بين أحمد داود ومنة شلبي

يعتبر فيلم "الهوى سلطان" هو التعاون السينمائي الثاني بين أحمد داود ومنة شلبي بعد فيلمهما السابق "الماء والخضرة والوجه الحسن"، يأتي تقديمه ذلك الفيلم بعد نجاح فيلمه "يوم 13" الذي تصدر شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات، محققاً إيرادات تقترب من 35 مليون جنيه مصري.

آخر أعمال أحمد داود

وكان آخر مسلسل لأحمد داود هو مسلسل "زينهم"، الذي عرض مؤخرًا وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وهو من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وشاركه في بطولته كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي، محمد الصاوي، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

أحمد داوود يعود لتصوير فيلمه الجديد ”الهوى سلطان”

أحمد داوود يبدا تصوير دوره فى فيلم ”الهوى سلطان”

تم نسخ الرابط