الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:49 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل أول يوم عمل لوزير التربية والتعليم الجديد سعر اليورو اليوم الخميس 4 يوليو 2024 في البنوك قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين ”أحيانًا بشعر إني ظالم نفسي وأيام العزوبية كانت صعبة“.. أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج بيت السعد الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf ضوابط العمرة وافتتاح المتحف المصري الكبير.. ملفات تنتظر شريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك أمن مصر المائي والهجرة غير الشرعية.. ملفّات هامة تنتظر بدر عبد العاطي في وزارة الخارجية مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

مطلعش فنكوش.. علي قدورة يصر على الاعتزال ويُعلق:” أغانيا بتجبلي ذنوب”

علي قدورة
علي قدورة

أعلن مطرب المهرجانات علي قدورة، ثباته على موقفه في قرار الاعتزال، موضحًا أنه نادمًا على كل الأغاني التي قدمها طيلة مشواره الفني، كما قال أنه يرغب في حذف كل أغانيه من جميع منصات الاستماع التي تم نشرها عليها، لكنه لم يقدر على ذلك، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاته عن اعتزاله.

أبرز تصريحات علي قدورة

نشر مطرب المهرجانات علي عبد القادر السيد، المشهور بعلي قدورة مقطع فيديو على حسابه الرسمي على تطبيق تيك توك، أكد من خلاله اعتزاله مجال الغناء بشكل رسمي، وكشف أن سبب اتخاذه هذا القرار هو أنه لا يقدر على تحمل ذنوب من يستمعون لأغانيه، قائلاً:"أنا اعتزلت الغناء عشان مش حمل أشيل ذنب الناس اللي بتسمع الأغاني بتاعتي وبحاول أحذفها من على اليوتيوب بس مش عارف".

وتحدث علي قدورة، عم صديقه الراحل مطرب المهرجانات كلوشا الذي توفي خلال الفترة الماضية، موجهًا رسالة لجمهوره بضرورة التوبة، حيث قال:"لما كلوشة مات معرفش مصيره بقي ايه، باب التوبة مفتوح دايمًا اعمل اللي انت عايزه وصلي صلاتك و الحرام بين والحلال بين وأنا اكتفيت وشبعت الحمدلله".


اعتزال علي قدورة

وكان مطرب المهرجانات علي قدورة، قد شارك جمهوره، منشورًا مؤخرًا في عام 2023 عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام "، قال خلاله أنه برئ من أي أغاني قدمها من قبل، حيث قال:" 1 السلام عليكم في يوم الجمعة المبارك أنا علي عبد القادر السيد الشهير بعلي قدورة، كنت مغني قبل انهاردة ، في حاجة حصلتلي مش عارف ايه هي بس الحاجة دي هي اللي هتخليني أتكلم دلوقتي.. أنا برئ من أي عمل غنائي أو مزيكا قدمتها في حياتي وبعلن اعتزالي مجال الغناء لحد ما يفتكرني ربنا".

وتوجه علي قدورة بالدعاء لله، بأن يفتح له باب رزق جديد، مُعلقًا:" ربنا يسامحني على كل حاجة عملتها في حياتي قبل كده، حتى لو صدرت مني بدون قصد يارب افتحلي باب رزق يرضيك وقربني ليك، مفيهاش حاجة لو بدأت أي شغل بالحلال وأي فلوس معايا هسيبها لأهلي"، ووقتها انتقده عدد كبير من الجمهور وقالوا أنه فعل ذلك من أجل أن يتصدر التريند، لكن بعد مرور عامًا على اعتزاله مازال متمسكًا بقراره.

مهرجان وداع يا دنيا وداع

ويعتبر من أشهر أعمال المطرب علي قدورة، مهرجان "وداع يا دنيا وداع"، الذي طرحه في عام 2019، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، ووجاءت كلماته كالآتي:" يلا بالسلامات مفيش إخوات وفارقوني.. لو عاوزين تشوفوني اتفضلوا في استراحة.. طول مافيه الروح عمر ما حاجة هتجرحني.. عدت الأوقات وعمرنا ضاع على الفاضي.. جوه مني جراح ومش مرتاح ومش راضي.. كل ما أفرح يوم بلاقي هموم تحزني.. مين في وقت الضيق يكونلي صديق يشيل عني.. مين في وقت الضيق يكونلي صديق يشيل عني".


اقرأ أيضًا:

أحمد السقا يغامر بخبطة العمر وهنيدي في الإسترليني في موسم الصيف

سر اختفاء نجل غادة عادل بسبب العفريت

nawy