الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 01:01 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم بعد رده الناري على بيان النادي

ثروت سويلم
ثروت سويلم

رد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، على بيان نادي بيراميدز، الذي أبدى فيه اعتراضه على القرارات الأخيرة، والتي تخص مباراتهم ضد سموحة، بعد تم إلغاءها لوجود حريق في استاد الاسكندرية.

وقال سويلم في تصريحات التلفزيونية:" إذا أمن العقاب أساء الأدب. هذا زمن أندية البيانات وكل من استيقظ صباحا يصدر بيان. الإساءة لاتحاد الكرة والرابطة غير مقبولة، ويجب أن يكون هناك رد فعل عنيف ضد من كتب هذا الكلام".

وأضاف: "من كتب البيان هو أحد العاملين بالنادي ويريد أن يظهر لملاكه أنهم "رجال" ويهاجموا الرابطة واتحاد الكرة، أساس عمل هؤلاء الأشخاص هو الاستفادة المادية من ملاك النادي، وبالتالي لا يعنيهم الأمر ولذلك أقول أن من أمن العقاب أساء الأدب".

وأوضح: "إنهم يتربحون من ملاك النادي وبمبالغ خيالية، ويريدون أن يصوروا للملاك أنهم يحاربون من الرابطة لكي لا يفوزوا بالدوري".

موقف عاجل من بيراميدز ضد سويلم

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز قرر مقاضاة ثروت سويلم بعد تصريحاته الأخيرة، وقال:" بيراميدز يقرر رفع دعوة قضائية ضد النائب ثروت سويلم، بعد المكالمة الهاتفية منذ قليل والذي انتقد فيها بيان النادي".

وأضاف: "بيراميدز قرر تقديم شكوي في اتحاد الكرة ولجنة الإنضباط ضد ثروث سويلم عضو رابطة الأندية بسبب التطاول علي مسؤلي النادي على حد وصفهم".

اقرأ أيضًا:

بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2-7-2024 والقنوات الناقلة

nawy