الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:43 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مقابل مبالغ مالية.. طالب يقوم بتسريب امتحانات الثانويه العامة عبر التليجرام والنيابة تتخذ الإجراءات الزيادات الكاملة لـ ” بدل المعلم ” وحافز الأداء الأضافي” للمعلمين .. أحسب مرتبك أسعار العملات اليوم بنهاية التعاملات.. الدولار يهوي لأسفل (إنفوجراف) سيراميكا كليوباترا يُزيد جراح الإسماعيلي بخسارة جديدة في الدوري المصري ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك وهزيمة الإسماعيلي موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام فاركو غادة عبد الرازق تفتح النار علي المؤلفين الزمالك يتعادل أمام فاركو 1-1 في الدوري “ طالع نازل ” .. ننشر أسعار الحديد والأسمنت خلال التعاملات المسائية اليوم الأربعاء الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد يوجه رسالة إلي الدكتور رضا حجازي.. ماذا جاء في الرسالة ؟ الدوري المصري: الزمالك يتعادل أمام فاركو 1-1 بعد 70 دقيقة مخالف للعرف والتقاليد ... فيديو تامر حسني مع العروس يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024

سعر الدولار
سعر الدولار

سجل سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 ارتفاعاً بنحو 24 قرشا مقارنة بسعره في بداية تعاملات اليوم، على موقع البنك المركزي المصري والبنوك العاملة في السوق المحلية، كما سجل أعلى سعر في بنك أبوظبي الإسلامي مصر، كما سعر الدولار مقابل الجنيه في 8 بنوك مع نهاية تعاملات اليوم الأحد، بينما استقر السعر في بنكين، مقارنة بأسعار الخميس الماضي.

سعر الدولار في البنك المركزي

كما سجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري ليصل 48.20 جنيه للشراء و48.34 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي

بينما سجل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي نحو 48,2 جنيه للشراء، بينما وصل السعر ل 48.3 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في مصر

كما وصل سعر الدولار اليوم في بنك مصر نحو 48,2 جنيه للشراء بينما سجل 48.3 جنيه للبيع.

بينما سعر الدولار اليوم في بنك cib نحو 48,2 جنيه للشراء و48.3 جنيه للبيع، كما شهد سعر الدولار أمام الجنيه اليوم في بنك الإسكندرية 48,2 جنيه للشراء و48.3 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك البركة

كما حقق سعر الدولار اليوم في بنك البركة نحو 48,2 جنيه للشراء و48.3 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك أبوظبي الإسلامي

كما سجل سعر الدولار اليوم في بنك ابوظبي الإسلامي نحو 48.25 جنيه للشراء و48.35 جنيه للبيع.

اقرأ أيضا: سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك اليوم الاثنين 1 يوليو 2024..اضطراب

nawy