الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:23 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

اختطاف وتعذيب حسناء سيف الدين في ”حرب نفسية” بسبب شخصية مهمة

حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين

أعربت الفنانة حسناء سيف الدين عن سعادتها ببدء عرض مسلسل "حرب نفسية"، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، تأليف إيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق، وتنتظر ردود الأفعال عن شخصيتها بالمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل شخصية حسناء سيف الدين في مسلسل حرب نفسية

وكشفت حسناء سيف الدين شخصيتها بالمسلسل، إذ تقدم شخصية غادة، والتى تعمل مديرة مكتب شخصية مهمة ولها نفوذ خلال أحداث المسلسل، ولهذا السبب يتم خطفها وتعذيبها، ثم تدخل المستشفى، بسبب حدث ما سيتم الكشف عنه خلال أحداث المسلسل، ويكون الرائد حسن، الشخصية التي يقدمها الراحل "مصطفى درويش"، هو المكلف بالبحث في جريمة خطفها.

وأكدت حسناء، أن المسلسل سوف يشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة التي تجعل المشاهد دائما في حالة ترقب وشغف لمتابعه الحلقات نظرا لتصاعد جرعة التشويق والإثارة، التي وظفها المخرج أحمد شفيق ببراعة شديدة، ساعده فيها كتابة السيناريست أيمن الشايب.

أبطال مسلسل حرب نفسية

مسلسل "حرب نفسية"، من بطولة أروى جودة و مصطفى درويش و جيهان خليل وأشرف زكي و عصام السقا وحسناء سيف الدين وأيمن عزب ومحمد الدقاق والقديرة هالة فاخر.

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير مسلسل الشبكة

وعلى جانب آخر انتهت حسناء سيف الدين من تصوير مشاهدها في مسلسل "الشبكة" في دبي، هو سيناريو وإخراج الاردني سامر خضر، و من بطولة مجموعة من نجوم الدراما العربية نذكر منهم: من مصر حسناء سيف الدين، من سوريا: خالد القيش يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن لبنان نور صعب، داليدا خليل وآلان الزغبي.

ومن الأردن عبد الرحمن خضر، وكاترين علي وجميل براهنة، أنور خليل.

آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين

يشار إلي ان آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

واقرأ أيضا:

شاهد.. حسناء سيف الدين تصاب بمرض خطير وتطلب من متابعيها الدعاء

nawy