الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:21 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تصدر شباك التذاكر.. نجاح باهر لفيلم ”Wonderland” الكوري في مصر والعالم العربي

الفيلم الكوري "Wonderland"
الفيلم الكوري "Wonderland"

استحواذ على اهتمام الجمهور ..لاقى الفيلم الكوري "Wonderland" اهتمامًا كبيرًا لدى قطاع واسع من الجمهور المصري والعربي منذ بداية عرضه في السينمات العالمية في 5 يونيو الجاري. ونجح الفيلم في تحقيق إيرادات بلغت 4.2 مليون دولار، وحافظ على صدارة شباك التذاكر الكوري لمدة ثلاثة أيام متتالية.

تفوق على فيلم الأكشن.. تمكن فيلم "Wonderland" من التغلب على فيلم الأكشن "Bad Boys: Ride or Die" في شباك التذاكر الكوري في أول أيام عرضه، محققًا إيرادات بلغت 1.66 مليون دولار. حظي الفيلم أيضًا بمراجعات إيجابية من الجمهور والنقاد، وفقًا لما نشره موقع "فارايتي".

البرومو الدعائي لفيلم "Wonderland"

تقديم الفيلم وأبطاله ..يمزج فيلم "Wonderland" بين الدراما والرومانسية والخيال العلمي. الفيلم من تأليف وإخراج كيم تاي يونج، وبطولة تانج وي، باي سوزي، بارك بو غوم، جونج يو مي، وتشوي وو شيك.

تفاصيل قصة"Wonderland"

حبكة مثيرة .. تدور أحداث الفيلم حول تطبيق ذكاء اصطناعي يسمح للأشخاص بالتواصل مع أحبائهم الراحلين من خلال مكالمات فيديو محاكاة. تطلب جيونج إن، مضيفة طيران، مقابلة حبيبها تاي جو الذي يرقد في غيبوبة. بينما تنضم باي لي إلى الخدمة لتتمكن من التحدث إلى ابنتها حتى بعد وفاتها، بالإضافة إلى زوجة في الأربعينيات تطلب مقابلة زوجها الراحل.

اقرأ أيضًا:

أفلام عيد الأضحى 2024.. منافسة قوية على شباك التذاكر

موضوعات متعلقة

nawy