الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 11:10 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تنسيق الثانوية الفنية 2024.. رابط التقديم لنظام المدارس التكنولوجية والتعليم المزدوج

رابط التقديم لنظام المدارس التكنولوجية
رابط التقديم لنظام المدارس التكنولوجية

يتزايد اهتمام طلاب الشهادة الإعدادية بـ تنسيق الثانوية الفنية 2024 والبحث عن رابط التقديم لنظام المدارس التكنولوجية والتعليم المزدوج، في ظل التحولات المتسارعة في سوق العمل والاحتياجات المتغيرة للوظائف، بات التوجه نحو التعليم الفني خيارًا جذابًا للعديد من الطلاب الذين يسعون لاكتساب مهارات عملية تؤهلهم لدخول سوق العمل بشكل مباشر.

ويستعرض "الموجز" لطلاب الشهادة الإعدادية تنسيق الثانوية الفنية 2024 ورابط التقديم لنظام المدارس التكنولوجية والتعليم المزدوج، ويأتي نظام المدارس التكنولوجية والتعليم المزدوج كإحدى المبادرات الرائدة في هذا السياق.

رابط تنسيق الثانوية الفنية 2024

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الدخول على هذا الرابط من هنـــــــــا لمعرفة تنسيق الثانوية الفنية 2024 وتحديد الرغبات أيضًا في مدارس الثانوية العام والفني ذات الثلاث سنوات حيث يمكنك التقديم وملء رغبات الخاصة بك.

رابط التقديم لنظام المدارس التكنولوجية والتعليم المزدوج

ويمكنك التقديم لمدارس التكنولوجيا والتعليم المزدوج من هنــــــــــــــا والتسجيل فيها ولا يعمل اللينك حاليًا حتى يفتح باب التسجيل في الصف الأول الثانوي والتقديم من تاريخ 3 يوليو 2024 حتى 18 يوليو 2024.

موعد التقديم لمدارس الثانوية العامة ورقيًا

يبدا التقديم للمدارس الثانوية العامة 2025 ورقيًا للمقبولين من تاريخ 23 يوليو 2024، لذلك يستعد الطلاب إلى التقديم في المدارس ومعرفة تنسيق الثانوية العامة بعد اعتمادها في عدد من محافظات مصر.

اقرأ أيضًا

تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية

تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية

nawy