الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:00 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه

محمد رمضان يتراجع عن قراره ويؤكد حفل موازين في موعده

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن إقامة حفله اليوم بمهرجان موازين في المغرب، بعد أن أبلغته الإدارة بأن الحفل قائم ولن يتم إلغاؤه، رغم وفاة والدة ملك المغرب.

رسالة عبر إنستجرام

نشر محمد رمضان فيديو جديدًا عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، قال فيه: "إدارة المهرجان أبلغتني أن الحفل سيجرى في موعده"، وذلك بعد اعتذاره عن الحفل في فيديو سابق.

وأضاف: "جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم استطاعتي إقامة الحفل، إدارة الحفل أبلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه، وتنفيذًا لهذه الأوامر الحفل قائم في موعده في ساحة النهضة".

اعتذار مؤقت ثم تأكيد

كان الفنان محمد رمضان قد أعلن منذ قليل اعتذاره عن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب، الذي كان مقررًا أن يقام الليلة، بسبب وفاة والدة ملك المغرب، الملكة لطيفة.

كرر رمضان دعوته لجمهوره قائلاً: "إدارة الحفل أبلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه، وتنفيذًا لهذه الأوامر الحفل قائم في موعده وفي انتظاركم في ساحة النهضة".

انسحاب محمد رمضان من موسم رمضان 2025

في وقت لاحق، أعلن محمد رمضان انسحابه رسميًا من موسم رمضان القادم 2025، بعد غيابه أيضًا عن المشاركة في ماراثون رمضان الماضي.

وكتب رمضان منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، معلقًا: "رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025".

وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في رمضان 2023 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

بوستر فيلم "أسد أسود"

من جهة أخرى، طرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم "أسد أسود" بطولة محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

تفاصيل فيلم أسد الأسود

ظهر رمضان على البوستر الخاص بالفيلم مرتديًا ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم. انضم مؤخرًا لبطولة الفيلم النجوم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، وعلي قاسم.

إشادة خالد دياب بموهبة محمد رمضان

أعرب محمد رمضان عن سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية بعد تعاونهما معًا في فيلم "أسد".

نشر رمضان جزءًا من حديث دياب التليفزيوني عبر حسابه على إنستجرام وعلق: "المخرج والسيناريست خالد دياب، شكرًا على كلامك الجميل، وشكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم 'أسد'. أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة".

حفلة محمد رمضان في لبنان

يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم في لبنان يوم 17 أغسطس القادم.

يُتوقع أن يكون هذا الحفل من أضخم الحفلات إنتاجيًا في موسم الصيف، حيث يتم التحضير له من الآن.

ومن المقرر أن يقدم رمضان خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغانيه الأخيرة التي قدمها في موسم رمضان الماضي

واقرأ أيضا:

محمد رمضان يفاجئ جمهوره ويتجه للمغرب للمشاركة في مهرجان موازين

nawy