الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 11:34 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول أحقية الزمالك لركلة جزاء أمام سيراميكا

الزمالك
الزمالك

حسم الخبير التحكيمي جهاد جريشة الجدل حول سبب إلغاء ركلة جزاء لصالح الزمالك في مباراته أمام بسيراميكا كليوباترا بالجولة الـ28 من دوري نايل للمحترفين.

أكد جهاد جريشة في تصريحات صحفية أن قرار إلغاء ركلة الجزاء للزمالك كان صحيحًا.

وأشار إلى أن عبدالله السعيد كان المتسبب في القرار حيث وتدخله في الكرة وتسبب في التداخل مع ناصر ماهر وحصوله على الكرة. وبالتالي، فإن ما تمت مناقشته في غرفة الفيديو (VAR) كان صحيحًا.

وبدأ الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.


في حين بدأ سيراميكا بتشكيلة التالية :

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد توني - خالد صبحي - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي.

الوسط: إبراهيم محمد - صديق ايجولا - احمد القندوسي - محمد عادل - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

اقرأ أيضًا..

الدوري المصري: الزمالك يتعادل مع سيراميكا 1-1 بعد 30 دقيقة

nawy