الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 11:41 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية

يورو 2024.. يويفا يُعاقب منتخب كرواتيا لهذا السبب

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عقوبة رسمية على منتخب كرواتيا، على الرغم من خروجه من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في مرحلة المجموعات.

حلّ منتخب كرواتيا في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين، وودّع البطولة في الدور الأول.

وقد تم تغريم اتحاد كرواتيا لكرة القدم بمبلغ مالي قدره 220 ألف يورو من قبل اللجنة التأديبية التابعة لـ يويفا.

سر معاقبة يويفا لـ منتخب كرواتيا

صدر بيان من الاتحاد الأوروبي يقول: "تم تغريم الاتحاد الكرواتي لكرة القدم بسبب سلوك غير لائق من قبل جماهيره، بما في ذلك رمي الزجاجات واشعال الشماريخ خلال مباراة إيطاليا في 24 يونيو في لايبزيغ".

كان يويفا قد فرض عقوبات سابقة على الاتحاد الكرواتي، حيث تم تغريمه بمبلغ يقارب 88 ألف يورو في المرحلة الأولى من دور المجموعات، وعقوبة أخرى بقيمة 27 ألف يورو في المرحلة الثانية لنفس الأسباب.

بالإضافة إلى ذلك، تم تغريم اتحاد كرة القدم الألباني بمبلغ قدره 171 ألف يورو بسبب أعمال الشغب التي قام بها جماهيره خلال البطولة.

اقرأ أيضًا..

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا الآن في دور الـ 16 بـ يورو 2024

nawy