الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:52 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد “ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة...

سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات.. الطن وصل لكام

سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات
سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات

سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات.. تصدرت أحد أهم وأكثر السلع اهتمامًا من المواطنين شبكة الإنترنت نظرًا لأنها حديث الناس على شبكة الإنترنت، خاصة وأنها من الخدمات التي يهتم بها العديد من المواطنين في مصر.

وتشهد حاليًا حالة من الاستقرار تزامنًا مع العطلة الرسمية في الأسواق المحلة، حيث سجل سعر طن الأرز الشعير ما بين 15.000 و16.000 جنيه.

سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات

ويعلم الجميع أنه من أسباب زيادة معدلات البحث حول سعر الأرز الشعير اليوم ترجع لأهميته في السوق المصري، باعتباره مؤشراً هاماً يؤثر على المزارعين والمستهلكين والحكومة، فهو من العوامل المؤثرة عليها يساعد في اتخاذ قرارات مستنيرة تسهم في استقرار السوق وضمان توفير الأرز بأسعار مناسبة للجميع.

أسعار الأرز الأبيض اليوم

وترصد لكم "الموجز" آخر تحديثات لسعر الأرز الأبيض داخل الأسواق المحلية والمحلات، والتي جاءت على النحو
التالي:

  • وصل سعر الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة كسر 3% اليوم نحو 23 ألفًا و100 جنيهًا للطن الواحد.
  • سجل سعر الأرز الأبيض البلدي رفيع الحبة كسر 5% اليوم نحو 22 ألفًا و100 جنيهًا للطن الواحد.

كيلو الأرز اليوم

  • حقق متوسط سعر كيلو الأرز اليوم في الأسواق نحو 32.53 جنيه.
  • سجل سعر كيلو الأرز المعبأ في مصر اليوم ليصل نحو 33 جنيها.

سجل سعر كيلو الأرز الأبيض للمستهلك اليوم ليصل نحو قيمة 31 جنيهًا.

سعر الأرز الشعير اليوم

وعبر النقاط التالية، نتناول معكم سعر الأرز الشعير اليوم، السبت الموافق 29-6-2024، حيث وصل سعر الأرز الشعير لنوع عريض الحبة إلى 16.000 جنيه للطن الواحد، وإليكم باقي الأنواع:

سعر الأرز الشعير عريض الحبة

سجل سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة 16 ألف جنيه مقارنة بما كانت عليه الأسعار قبل عيد الأضحى 16 ألفًا و400 جنيه للطن وذلك حسب الأسعار الرسمية المعلنة من بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر الأرز الشعير رفيع الحبة

كما سجل سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة نحو 15 ألف جنيه للطن مقارنة بالأسعار الأسبوع الماضي 15 ألفًا و200 جنيه للطن، ويرجع ذلك لوفرة المعروض من الأرز الشعير في الأسواق.

إقرأ أيضًا:

سعر الأرز الشعير والأبيض اليوم السبت 29 يونيو 2024.. الأردب بكام؟

سعر الفضة اليوم بختام التعاملات.. اعرف وصل لكام

nawy