الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 04:32 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيرادات الجمعة.. ولاد رزق 3 في المركز الأول وأهل الكهف في المركز الأخير

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

شهد موسم الصيف السينمائي 2024 منافسة شرسة بين نجوم الصف الأول، مما أدى إلى تحقيق إيرادات ضخمة ، ونستعرض في هذا التقرير تفاصيل هذه الإيرادات وأبرز الأفلام التي تصدرت المشهد.

إيرادات شباك التذاكر المصري

حقق فيلم ولاد رزق 3 القاضية، نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، فقد حقق إيرادات أمس بلغت 5 مليون جنيهًا ومازال متصدرًا المركز الأول، والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرون، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم اللعب مع العيال

حل فيلم "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام في المركز الثاني، محققًا إيرادات بلغت مليون و98 ألف و442 جنيهًا، والفيلم بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويعد التعاون الأول بين المخرج شريف عرفة ومحمد إمام.

فيلم عصابة الماكس

جاء في المركز الثالث فيلم "عصابة الماكس"، بإيرادات بلغت 655 ألف و442 جنيهاً، وهو بطولة كل من أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد لطفي، أوس أوس، حاتم صلاح، أحمد فهيم وآخرون من النجوم، ومن تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان، ويضم العمل عدد آخر من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم هشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمو بيكا، وكريم فهمي، وحمدي الميرغني.

فيلم أهل الكهف

احتل فيلم "أهل الكهف" للنجم خالد النبوي المركز الأخير في قائمة شباك التذاكر، منذ أول يوم عرضه، وقد حقق أمس إيرادات بلغت 400 ألف جنيهًا.


والفيلم معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب الراحل توفيق الحكيم، وهو من إنتاج محمد رشيدي، إخراج عمرو عرفة، بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، أحمد عيد، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد، ماجد المصري.

يظهر هذا النجاح الكبير لأفلام عيد الأضحى السينمائي 2024 التنافس الشديد بين نجوم الصف الأول، مما أدى إلى تحقيق إيرادات ضخمة وإثراء المشهد السينمائي المصري.

اقرأ أيضًا:

تحديث يومي.. تعرف على إجمالي إيرادات أفلام السينما في مصر أمس


حصيلة إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 في صدارة شباك التذاكر وأهل الكهف يتربع على المركز الأخير

nawy