الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 01:57 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. طن السلك يتخطى 114 ألف

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. تعتبر من أهم الخدمات والمعادن التي يبحث عنها قطاع عريض من المواطنين عبر محرك جوجل بشكل يومي، نظرًا لأهمية هذا المعدن الذي يُستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات.

ويعتبر الألومنيوم من المعادن التي لها أهمية اقتصادية كبيرة، حيث يشكل جزءًا أساسيًا من الاستثمارات الصناعية والمالية، حيث يُستخدم في تصنيع هياكل السيارات.

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

كما يُعتبر سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات مادة أساسية في صناعة الطائرات بالإضافة إلى أنه يدخل في إنشاء المباني والبنية التحتية وتصنيع العلب والحاويات، ومن التغيرات السعرية لهذا المعدن فقد شهدت أسعار الألومنيوم العالمية تراجعًا مؤخرًا، بالتزامن مع انخفاض جماعي في المعادن غير الحديدية، في مستهل تعاملات الأسبوع الجاري.

وبالتالي، نستعرض معكم آخر مستجدات سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات وتأثيراتها الاقتصادية خاصة سعر الألومنيوم اليوم بختام تعاملات الجمعة ، الموافق 28 يونيو 2024، والذي جاء على النحو التالي:

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

سعر طن سلك الألومنيوم

ورغم ذلك الثبات يعتبر سعر طن الألومنيوم اليوم في الختام من الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك جوجل، باعتبارها من المعادن الهامة التي تستخدم في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف.

علمًا أن شركة مصر للألومنيوم التي تقدم أسعارها بشكل شهري، تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني، وتستورد باقي الاحتياجات وتصدر الشركة حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا وتعمل الشركة في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية.

إقرأ أيضًا:

سعر الألومنيوم اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 عالميًا ومحليًا

سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 في محلات الصاغة.. عيار 21 بكام؟

nawy