الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:00 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شهوة جسد.. فضيحة إلكترونية تهدد مسيرة رانيا يوسف الفنية

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أزمة جديدة تمر بها الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد انتشار فيديو طويل بعنوان "شهوة جسد" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

فيديو مثير للجدل

روج أحد الأشخاص المجهولين للمقطع على أنه فيلم جديد لـ رانيا يوسف، حيث تصدرت صورتها الفيديو وبدأ في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتلقى بعدها الفنانة رسائل من المقربين يخبرونها بما حدث.

رد فعل الفنانة رانيا يوسف

وأكدت الفنانة رانيا يوسف أنها تلقت العديد من المكالمات والرسائل من بعض الأصدقاء بعد أن شاهدوا صورتها على غلاف الفيديو عبر منصة يوتيوب، وروج له صاحب القناة على أنه فيلم جديد يحمل اسم "شهوة جسد"، وهذا ما أثار استغرابها.

وأضافت رانيا أنها على الفور توجهت إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة وحررت محضرا بالواقعة، وسلمت المسؤولين رابط الفيديو الموجود عبر يوتيوب للتعامل معه والوصول إلى صاحب تلك القناة للتحقيق معه.

وأوضحت الفنانة أنها لم تكتف بذلك بل توجهت أيضًا بشكوى رسمية إلى نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي، حتى تتبنى النقابة تلك الأزمة ومتابعتها ومحاسبة الشخص الذي فعل ذلك.

تدخل النقابة

ومن جانبه قال الفنان أشرف زكي إنه بالفعل تقدمت الفنانة بشكوى رسمية للنقابة بسبب استخدام صورتها ووضعها على غلاف الفيديو.

وتعامل مجلس إدارة نقابة الممثلين مع الشكوى، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر ضد صاحب القناة، فضلاً عن أن بلاغ النقابة سيكون بجانب البلاغ الذي قدمته الفنانة لمباحث الإنترنت.

أحدث أعمال رانيا يوسف

من جانب آخر تعكف حالياً رانيا يوسف على تصوير دورها في مسلسل "سيما ماجي"، مع الفنانة حورية فرغلي وكمال أبو رية.

قصة وأبطال مسلسل سيما ماجي

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال. كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال المسلسل

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، إخراج تامر السعدني.

اقرأ أيضًا:

رانيا يوسف تنتهي من تصوير مسلسل ”السرداب”

رانيا يوسف تدخل عالم الغناء بـ فيديو كليب جديد.. إليك التفاصيل

موضوعات متعلقة

nawy