الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 29 يونيو 2024 04:49 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حزب حماة الوطن بالقاهرة يقرر فتح مقراته لاستضافة طلاب الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة 2024
طلاب الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة 2024 .. أعلنت أمانة القاهرة في حزب حُماة الوطن عن إطلاق مبادرة بعنوان "إيدي في إيدك لطلابنا في مرحلة الثانوية العامة"، بهدف فتح مقرات الحزب في جميع أحياء محافظة القاهرة بهدف استقبال طلاب الثانوية العامة 2024 في فترات انقطاع التيار الكهربائي، من أجل توفير بيئة مناسبة للمذاكرة.


حزب حُماة الوطن : تم افتتاح أول مقر في منطقة النزهة

وشدد بيان أمانة القاهرة في حزب حُماة الوطن أنه تم افتتاح أول مقر في منطقة النزهة، حيث سوف يتاح للطلاب قاعة مكيفة للمذاكرة،إلى جانل توفير مشروبات ساخنة وعصائر بهدف ضمان راحتهم أثناء فترات المذاكرة داخل مقرات الحزب.

قام المهندس يوسف رشدان، مساعد الأمين العام وأمين إعلام حزب حُماة الوطن في القاهرة، بالتأكيد على أن هذه المبادرة تأتي في إطار توجيهات الأمانة المركزية لـ حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، وبدعم من القيادات العليا في الحزب، مثل اللواء أركان حرب صلاح المعداوي الأمين العام، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي الأمين العام المساعد وأمين تنظيم الحزب.

تعكس هذه المبادرة التزام الحزب بتقديم الدعم لطلاب الثانوية العامة 2024 خلال فترة الامتحانات، وتعزيز البيئة الدراسية المناسبة لهم لتحقيق أداء أفضل في اختباراتهم النهائية.

اقرأ أيضًا ..

الثانوية العامة 2024.. مراجعة ليلة الامتحان في مادة اللغة العربية

الثانوية العامة 2024.. اعرف الوقت المناسب لكل سؤال من امتحان اللغة العربية

موضوعات متعلقة

nawy