الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 29 يونيو 2024 01:57 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الله يكون في عونها” حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية

صرح الفنان حسام حبيب، حقيقة الأخبار المتداولة وذلك بدخول الفنانة شيرين عبدالوهاب المصحة موضحًا أن شيرين تمر بحالة نفسية سيئة. ورد حسام حبيب على هذه الأخبار المتداولة بدخول شيرين عبدالوهاب المصحة في تصريحات صحفية لـ "ET بالعربي" قائلًا: ".كل دا كلام غلط و شيرين كويسة وزي الفل هي بس حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عملوا أخوها فيها".

تعليق حسام حبيب على أزمة شيرين

وعلق حسام حبيب على تصريحات شيرين الأخيرة، بعدما أكدت تصريحاته في الحديث عن أزمتها مع شقيقها محمد عبدالوهاب قائلا: «أنا طبعا بشكرها أنها وضحت للناس إني كلامي صح وكمان مبسوط جدا إنها طلعت اتكلمت وده مش عشان اتكلمت عني لا خالص، ولكن عشان طلعت وتحررت لأني عارف الضغط النفسي اللي عليها عامل إزاي"مضيفا :والله يكون في عونها، انا متعاطف معاها جدا جدا، وبدعيلها ربنا يكرمها ويوفقها ويعوضها عن كل اللي حصل".

شيرين وشقيقها محمد عبد الوهاب

وكانت شيرين قد كشفت عن حقيقة أزمتها مع شقيقها محمد عبدالوهاب، وتصريحات حسام حبيب عن هذه الأزمة، وذلك من خلال مقطع صوتي لها ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر قناة «Mbc مصر».

وأضافت". عايزاكم متصدقوش أي حاجة من محمد عبدالوهاب وإن شاء الله الأغاني لما تنزل تعجبكم بالرغم من أن المحكمة حكمت والقضاء المصري صرح ان عقدي انتهى مع روتانا لكن هم لسه رافعين قضايا وموقفين الدنيا كلها وأنا واثقة في قضاء بلدي، ورديت لأني لقيت السوشيال ميديا مقلوبة".

اقرأ ايضا: شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة حول خلافها مع عائلتها

موضوعات متعلقة

nawy