الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:13 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبطال فيلم إكس مراتي يحصدون أرقام قياسية في الثنائيات الفنية

هشام ماجد
هشام ماجد

يواصل الفنان هشام ماجد، حالياً تصوير أحدث أفلامه السينمائية الجديدة "إكس مراتي"،الذي من المقرر عرضه بالسينمات في شهر يوليو المقبل، وفي السطور التالية نرصد كل التفاصيل الخاصة بالعمل.

تفاصيل شخصيات فيلم إكس مراتي

يلعب النجم هشام ماجد، خلال أحداث فيلم "إكس مراتي"، دور طبيب نفسي، وهو زوج الفنانة أمينة خليل، ويمر خلال الأحداث بمواقف كوميدية عديدة، بينما يظهر محمد ممدوح بدور شخص كان مسجونًا، وكان الزوج السابق للنجمة أمينة خليل.

قصة وأبطال فيلم إكس مراتي

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، عن كيفية تعامل الزوج مع فكرة الحبيب السابق لزوجته، وهو بطولة أمينة خليل، هشام ماجد، محمد ممدوح، مع عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم لاحقًا، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

أعمال أمينة خليل ومحمد ممدوح

فيلم "إكس مراتي" هو التعاون الثاني عشر الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح، حيث كان آخر ظهور لهما معًا في موسم رمضان 2023، حيث ظهرت أمينة خليل كضيفة شرف خلال إحدى حلقات مسلسل "رشيد" الذي لعب بطولته محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، كما ظهر محمد ممدوح كضيف شرف في آخر حلقة من مسلسل "الهرشة السابعة" الذي قامت ببطولته أمينة خليل ومحمد شاهين.

وكانت بداية تعاونهما في مسلسل "جراند أوتيل" عام 2016، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولته عمرو يوسف، سوسن بدر، دينا الشربيني، وأنوشكا.

وفي العام التالي، تعاونا مجددًا في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، الذي جمعهما بميرفت أمين، ريهام عبدالغفور، وأحمد مالك، وتعاونوا في نفس عام 2017، في فيلم "الخلية" مع النجم أحمد عز.

في عام 2019، قدما مسلسل "قابيل" مع محمد فراج، وفي نفس العام، ظهر محمد ممدوح كضيف شرف في فيلم "122" الذي لعب بطولته طارق لطفي، أحمد داوود، وأمينة خليل، وكان من إخراج ياسر الياسري.

اقرأ أيضًا:
هشام ماجد يتفوق على عمرو يوسف..تعرف على الإيرادات

فيلم إكس مراتي يجعل هشام ماجد في صدارة التريند.. فما القصة؟

nawy