الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 08:56 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

اخرهم المخرج أحمد شفيق.. إشادة المشاهير بفيلم ”اللعب مع العيال”

اللعب مع العيال
اللعب مع العيال

أثار فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام ، إعجاب العديد من المشاهير في مجالات الفن والثقافة، حيث أعربوا عن تقديرهم للأداء الرائع والقصة المؤثرة التي قدمها الفيلم.

لقي الفيلم استقبالاً حاراً من قبل الجمهور، حيث أشاد العديد من النقاد والمشاهدين بأداء الممثلين والقصة المؤثرة ،ونجح "اللعب مع العيال" في جذب مختلف الفئات العمرية، ليصبح واحداً من الأفلام المحبوبة التي تترك بصمة في قلوب المشاهدين.

إشادة المخرج أحمد شفيق بفيلم اللعب مع العيال

وأشاد المخرج أحمد شفيق بفيلم " اللعب مع العيال " على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" ونشر صورتين له عقب مشاهدة الفيلم .

وحرص المخرج أحمد شفيق على تهنئة الفنان محمد إمام ، قائلا : "الف مبروك يا محمد".

وتابع أحمد شفيق: "حقيقي فيلم هادف وراقي للأسره كلها، استمتعت جداً من اللحظة الأولي وضحك عالي جدا، مبروك لكل أصدقائي اللي شاركوا في العمل سواء قدام الكاميرا أو خلف الكاميرا، وطبعا كل ده تحت قيادة المخرج الكبير الأستاذ شريف عرفة اللي بقوله الف مبروك كالعادة نجاح.. ابدعتوا جميعاً حقيقي وشكرا لكم".

الناقد السينمائي طارق الشناوي يشيد بأداء الفنان محمد إمام

ومن جانبه ، أشاد الناقد السينمائي طارق الشناوي بأداء الفنان محمد إمام في فيلم “اللعب مع العيال”، قائلا : “أنا أخر فيلمين لـ محمد إمام، أبو نسب واللعب مع العيال، أشدت بيهم لأن فعلا أدائه بقى عنده استقلال، مبقاش يفكرك بـ عادل إمام"

وأعرب محمد إمام بسعادته بعد رأي الناقد طارق الشناوي ، ورد خلال منشور له عبر موقعة" انستجرام " : أنا مستغرب الشكر اللي بيشكره فيا الأستاذ طارق بقاله فترة، دا كان مش راحمني من ساعة ما بدأت، على العموم كلامك أسعدني جدا، وبقيت بحب رأيك مش عارف ليه".

ويزو تقدم شكر للمخرج شريف عرفة

كما حرصت الفنانة ويزو على تقديم كلمة شكر للمخرج شريف عرفة ، قائلة :" الاستاذ شريف عرفة كان من أهم احلامى انى اشتغل مع حضرتك والحمد لله الحلم اتحقق واتشرفت ووسام على صدرى انى اشتغل فيلم من اخراجك يا ملك الاخراج في الدنيا كلها" .

وتابعت :" شكرا على كل معلومة وكل ملحوظة ويارب اكون قدرت اكون عند حسن ظن حضرتك المبدع دائما وابدا الاستاذ شريف عرفة فيلم اللعب مع العيال مع العسل كله النجم محمد إمام".

محمد إمام يحتفل بفيلم اللعب مع العيال

يذكر أن الفنان محمد إمام احتفل باحتلال فيلمه "اللعب مع العيال" بالمركز الثاني في قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر، بعد فيلم ولاد رزق 3، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب محمد إمام: “مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق.. مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير خطوات لقدام كنا محتاجينها والنجاح دا للسينما العربية والمصرية والصناعة هدفها هو إسعادكم”.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، يدور العمل حول مدرس التاريخ "علام" ، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

إيرادات فيلم "اللعب مع العيال "

ووصلت إيرادات فيلم "اللعب مع العيال " ل 23 مليونا و297 ألف جنيه فقط، في 12 ليلة عرض، ليحتل الترتيب الثاني في شباك التذاكر

نجوم فيلم اللعب مع العيال

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

واقرأ أيضا:

في رابع أيام عيد الأضحى.. فيلم اللعب مع العيال يحقق 3 مليون جنيه

nawy