الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:37 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

بعد تصدرها التريند.. نجوى كرم تشعل مواقع التواصل بفيديو مفاجئ مع زوجها الإماراتي في حفل تاريخي بألمانيا

نجوى كرم
نجوى كرم

تصدرت المطربة اللبنانية نجوى كرم ، محركات بحث جوجل " السعودية " في الساعات الماضية، بعد ظهور مقطع فيديو لها مع زوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني في حفل ألمانيا

وظهرت نجوى كرم مع زوجها في الحفل وهي منسكة بيده والتقطت الكاميرا هذا الفيديو وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما حظى بانتشار واسع .

نجوى كرم تخفي خبر زواجها

يذكر أن الفنانة نجوى كرم تحرص على إخفاء حياتها الشخصية وبعدها عن الأضواء .

وقد أخفت نجوى كرم زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني منذ عام 2021 وهو يصغرها ب 15 عام .

نجاح حفل نجوى كرم في السويد

يذكر أن نجوى كرم "شمس الأغنية العربية" افتتحت بالأمس أولى حفلات جولتها العالمية "NajwaStalgia" في السويد على مسرح "أوبرهاوزن"،
وسط أجواء من الفرح والهتافات والزغاريد والتفاعل الكبير، بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من الجاليات العربية المختلفة.

وُصف الحفل بأنه تاريخي نظراً للنجاحات المتعددة التي حققها، حيث أبدعت نجوى كرم في إضفاء جو من السعادة والفرح على الجمهور من خلال أغانيها ومواويلها وإيقاعات الدبكة اللبنانية.

آخر أعمال نجوى كرم

طرحت الفنانة نجوى كرم مؤخرًا ألبومها الجديد بعنوان "كاريزما"، الذي يتضمن 7 أغنيات ، وقامت بتصوير فيديو كليب لأغنية "شغل موسيقى"، التي أخرجها دان حداد وكتب كلماتها عامر لاوند، بينما تولى علي حسّون ألحانها وتوزيعها.

تتضمن الأغنية الرئيسية "كاريزما"، التي تحمل عنوان الألبوم، كلمات أليكسي قسطنطين وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي. كما يشمل الألبوم أغنية "عشر دقايق" التي كتبها ولحنها وسام الأمير ووزعها فادي جيجي.

واقرأ أيضا:

نجوى كرم تتألق في حفلات كأس آسيا

nawy