الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:10 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول رد فعل من جوميز على رفض الزمالك مواجهة الأهلي

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قرارًا جديدًا داخل القلعة البيضاء بعد التأكد من عدم مواجهة النادي الأهلي.

وشهدت تدريبات اليوم اليوم مشاركة خمسة لاعبين ناشئين، وهم:" هشام محمد فؤاد وأحمد مجدي في خط الدفاع لفريق مواليد عام 2005، وحسن أبو المعاطي في مركز الظهير الأيسر لفريق مواليد عام 2005وأيمن أمير عبد العزيز كمهاجم لفريق مواليد عام 2006، وخالد أحمد السنبوك كمهاجم لفريق الشباب مواليد عام 2005"

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتعزيز صفوف الفريق الأول باستدعاء أبرز المواهب في فئة الناشئين والاستفادة منهم.

تفاصيل إصابة شيكابالا

قام محمود عبد الرازق، المعروف بـ"شيكابالا"، قائد فريق الكرة الأول في نادي الزمالك، بتأدية تدريبات تأهيلية خاصة خلال المران المران الجماعي الذي أقيم على ملعب النادي.

يتواجد "شيكابالا" في المرحلة النهائية من برنامج التأهيل الخاص به بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية تسببت في غيابه عن المباريات السابقة للفريق.

يعمل الجهاز الطبي للفريق حاليًا على إعداد اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.وقرر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عدم خوض مباراته أمام النادي الأهلي في إطار منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري لعدم الاستجابة إلى مطالبه في بيانه الرسمي السابق.

اقرأ أيضًا..

«شيكابالا» يخوض تدريبات تأهيلية في مران الزمالك

الزمالك يصدر بيانا ناريا بعد قليل

nawy