الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:56 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه الأهلي يرد على أنباء رحيل كولر إلى الدوري السعودي

«شيكابالا» يخوض تدريبات تأهيلية في مران الزمالك

شيكابالا
شيكابالا

أجرى قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، تدريبات تأهيلية خاصة اليوم الاثنين، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب النادي.

شيكابالا يخوض تدريبات بنادي الزمالك

يخوض "شيكابالا" الآن المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الخاص به، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية تسببت في غيابه عن المباريات السابقة.

يعمل الجهاز الطبي للفريق على تجهيز اللاعب للانضمام إلى التدريبات الجماعية في المستقبل القريب.

ياسر حمد يشارك في تدريبات الزمالك

وشارك ياسر حمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، في تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين على ملعب النادي. وكانت تلك التدريبات تحت إشراف جواو ميجيل، مخطط الأحمال بالفريق، بهدف تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
بالمقابل، شارك محمود حمدي "الونش" في تدريبات تأهيلية أخرى خلال المران، بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي سابقًا. وقام "الونش" بتنفيذ تدريبات الجري حول الملعب وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي يتبعه.

اقرأ أيضا..

الزمالك يصدر بيانا ناريا بعد قليل

الزمالك يتراجع ويبلغ اللاعبين بإلغاء معسكر القمة

nawy