الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:48 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

بعد واقعة صفع معجب عمرو دياب.. إليسا تحرج أحد محبيها وردود أفعال غاضبة من جمهورها

اليسا
اليسا

واجهت الفنانة اليسا ردود أفعال قاسية من جمهورها بعد انتشار فيديو لها صباح اليوم الاثنين، وهي تحرج جمهورها وجاء ذلك بعد واقعة صفع عمرو دياب لمعجب حاول التقاط سيلفي معه، وظهرت إليسا في الفيديو وهي مع إحدى المعجبين خلال إحيائها حفل غنائي، في كازينو لبنان بالعاصمة بيروت، وأظهر الفيديو المتداول لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تلقي عليه التحية خلال الحفلة وتمد يدها بالسلام، قائلة "استغربت انك هون عارفه انك ما بتحبني"

اليسا تثير الجدل بفيديو لها

فيديو اليسا زاد غضب عدد كبير من الجمهور، حيث قال الكثيرون أنه لا يحق لاليسا القيام باحراج المعجب بتلك الطريقة، حيث قام بالتشويح لها بعد حديثها، إذ علق احد المتابعين عبر الفيديو قائلا "تخيل تدفع سعر تكت وتروح تحضر الفنان وعلى المسرح قدام كل الجمهور يقلك»استغربت انك هون! بعرفك ما بتحبني!«، حرفيًا emotional damage!.

اليسا تحرج أحد معجبيها

انتشر فيديو أخر لـ اليسا من الحفل أثناء طلب الفنانة من فرقتها الموسيقية رفع صوت الكورال بطريقة اعتبرها كثيرون اندفاعيه واعتبر البعض الآخر عدم التنسيق مع فرقتها الموسيقية حيث نشر متابع الفيديو عبر X تويتر سابقا وكتب :«دائما في غياب للتنسيق بين #اليسا وفرقتها! وبالتالي عدم إحترافية بالتعامل، المسرح كله على بعضه مترين والفرقة ١٠ أشخاص، روحي عندهم وقولي لهم ارفعوا الصوت.

اقرأ أيضا: اليسا تستعد لـ إطلاق ألبومها الجديد

nawy