الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:49 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

في عيد ميلادها .. تغريد فهمي تفجر قنابل مدوية حول وفاة زيزي مصطفى وظلم الوسط الفني

تغريد فهمي
تغريد فهمي

ولدت الفنانة المصرية تغريد فهمي في مثل هذا اليوم 24 يونيو 1965، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، وبدأت مسيرتها الفنية المتميزة.

البداية الفنية

انطلقت تغريد فهمي من خلال مشاركتها في برنامج "فوازير عمو فؤاد" مع الفنان الكبير فؤاد المهندس.

كما تألقت في مسرح تحت سن 18 سنة بالبالون، وعملت في المسرح المتجول والمسرح الاستعراضي مع فرقة رضا، مما أضاف الكثير من الخبرة والمهارات إلى مسيرتها الفنية.

المسرح وتعاوناتها الفنية

شاركت تغريد فهمي في مسرح الأطفال مع الفنانة مي عبد النبي وعزة بلبع وسمير حسني، مما ساعدها على تنمية قدراتها التمثيلية والتفاعل مع جمهور مختلف.

الأعمال الدرامية

في مجال الدراما التلفزيونية، قدمت الممثلة أداءً رائعًا في عدة مسلسلات بارزة، من بينها "زهرة وأزواجها الخمسة، بيت الباشا، الباطنية ، حضرة المتهم أبي، وعائلة الحاج متولي ، العطار والسبع بنات " حققت هذه الأعمال نجاحاً كبيراً وأسهمت في تعزيز مكانتها كواحدة من نجمات الشاشة المصرية.

تصريحات صادمة حول وفاة زيزي مصطفى

أثارت الفنانة تغريد فهمي ضجة كبيرة بتصريحاتها الأخيرة حول زملائها في الوسط الفني، من بين هذه التصريحات، كان هناك تصريح مثير عن وفاة الفنانة زيزي مصطفى.

أشارت فهمي إلى أن السبب الرئيسي لرحيل زيزي مصطفى هو زواج فنانة شهيرة من زوجها، وهو أمر احتفظت به لنفسها لفترة طويلة.

وقالت: توفيت بسبب فنانة موجودة الآن في الوسط، لأنها كانت متزوجة من يسرى مصطفى وكان مريضاً جداً وزيزي كانت بجانبه خلال تلك الفترة.

وتابعت : "عندما تحسنت حالته، تزوج من ممثلة أخرى، وزيزي لم تعلن عن هذا الأمر، وبقيت أنا وهي فقط نعرف ذلك دون أن يعلم أحد".

تغريد فهمي تكشف عن الظلم الفني والخيانة

في تصريحات أخرى، تحدثت تغريد فهمي عن تعرضها للظلم الفني والخيانة من أقرب صديقاتها.

كما أكدت أنها كانت تتعرض للغدر من زملائها في الوسط الفني، حيث كانت تتلقى عروضا لأدوار مهمة في أعمال فنية، ولكن كانت بعض الممثلات تذهب إلى شركات الإنتاج وتطلب الأدوار بدون مقابل، مما يحرمها من الفرص.

هذه التصريحات الجريئة من تغريد فهمي سلطت الضوء على العديد من القضايا الخفية في الوسط الفني، وأثارت تساؤلات حول العلاقات الشخصية والمهنية بين الفنانين.

واقرأ أيضا:

شاهد بالصور .. زينة في خطوبة ابنة تغريد فهمي


nawy