الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:19 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024 رسميا .. برامج جديدة في جامعة القاهرة الدولية فى النانو تكنولوجى والعلاج الطبيعى ” الهباش” ترتيب الأوضاع الداخلية شأن الفلسطينيين وليس نتنياهو جلسة لـ جوميز مع لاعبي الزمالك قبل بداية التدريبات بعد اعلان تكريمه بمهرجان المسرح المصري.. نستعرض المسيرة الفنية ل أسامة عباس بعد ارتفاع المصنعية.. ارتفاعاً ملحوظ في سعر الذهب اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 في الصاغة

حظك اليوم الإثنين 24 يونيو 2024.. خسائر مالية للثور ويوم عمل جيد للجوزاء

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الإثنين 24 يونيو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الإثنين، الموافق 24 يونيو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الدلو

انتبه لخطواتك المقبلة ولا تتسرع في إتخاذ أي قرار دون استشارة المحيطين بك، حتى تتخذ قرارت مناسبة لصالحك تساعدك على النجاح والتفوق.

غير روتين حياتك اليومية مع الشريك وحاول أن تضيف عليها بعض اللمسات الرومانسية التي تثبت من خلالها حبك لشريك حياتك وإخلاصك له.

تناول الخضروات والفواكه بشكل يومى حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتحافظ على صحتك بشكل يومى .

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يتناول الخضروات والفواكه بشكل يومى حتى يحافظ على صحته.

برج العقرب

حرصك على إبتكار العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة ساعدك على إبراز قدراتك ومواهبك المميزة التي تمتلكها، وجعلك مميز عن زملائك.

تحسينك لعلاقتك بشريك حياتك طوال الوقت وحرصك على التقرب منه، جعل حياتك سعيدة وهادئة طوال الوقت وحولك لمثل أعلى للأزواج.

ممارستك للتمارين الرياضية جعلك تحصل على جسم رياضى متناسق، كما حرصك على الحصول على قسط كافٍ من النوم جعلك أكثر تركيز وإبداع في عملك.

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يظل يبدع ويبتكر لحاجة المؤسسة التي يعمل بها لأفكاره الجذابة.

برج الأسد

لا تنظر خلفك طوال الوقت حتى تتقدم للأمام وتحقق المزيد من الإنجازات في عملك وتصبح أكثر ثقة بنفسك مع مرور الوقت.

لا تستمع لنصائح الآخرين في علاقاتك العاطفية، وأنصت فقط لقلبك الذى يرشد للطريق الصحيح للتقرب من شريك حياتك وتحسين علاقتك به.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى وقبل الذهاب للعمل حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وإياك والاستسلام للخمول مرة أخرى.

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يستمع لقلبه دائماً ويحقق المزيد من الإنجازات في حياته المهنية.

برج العذراء

حاول أن تكون فريق عمل قوى ومتماسك وضع قواعد مرنة ومميزة تساعدك على النجاح والتفوق وإثبات شخصيتك كقيادي حكيم مميز.

اصلح علاقتك بشريك حياتك ولا تحاول تفسدها بأوهامك التي لا أساس لها في الواقع، وافتح صفحة جديدة معه ومع أطفالك حتى تشعر بالسعادة من جديد.

احرص على إجراء فحص طبى دورى يساعدك في الإطمئنان على صحتك دائماً، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي تحتاج إليها.

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يجرى فحص طبى على نفسه بشكل دورى، كما عليك أن يحرص على التقدم في عمله.

برج الحوت

تستطيع اليوم إتمام العديد من المهام الموكلة إليك بفضل غياب المدير الذى لا تحبه، ما يهيئ لك أجواء من الاسترخاء والعمل بحالة مزاجية جيدة.

حاول أن تأخذ بعض الخطوات الإيجابية تجاه شريك حياتك فاليوم تحتاج إلى التقرب منه وتحسين علاقتك به والبعد عن إثارة المشكلات.

تخلص من الضغوط التى تؤثر عليك وعلى أدائك للمهام وحاول أن تحصل على الاسترخاء فهو الطريق الوحيد للحصول على صحة جيدة.

حاول أن تبحث باستمرار عن الأعمال التى تميزك، كما عليك أن تبذل المزيد من الجهد والإتقان إذا كنت تبحث عن الحصول على لقب الموظف المثالى لهذا الأسبوع.

برج الجدي

أنت في مزاج غير حاسم اليوم فيما يتعلق بأموالك تميل تأثيرات الكواكب المتناقضة إلى سحبك في إتجاهات مختلفة قد تخرج في جولة تسوق، لكن قد تجد صعوبة في إتخاذ القرار النهائي في اللحظة الأخيرة.

خطط لبعض الأنشطة العائلية اليوم بغض النظر عن مدى إنشغالك، فأنت تتجاهل عائلتك فحان الوقت لإصلاح التوازن يمكن أن تكون النزهة أو أي نشاط جماعي آخر في الهواء الطلق أمرًا ممتعًا للغاية يمكنك أيضًا ممارسة أنشطة مثل الإبحار أو ركوب الخيل حاول الحصول على جرعة من الطبيعة تشتد الحاجة إليها خلال هذا الوقت الجيد.

ستدرك أن العافية مسألة تتعلق بالعقل أكثر من الجسد وستبدأ في اتخاذ الخطوة الأولى لتخفيف الضغط والتوتر الذي تراكم في عقلك وهذا سيساعد على تحسين سلوكك وكذلك صحتك البدنية فاستمع إلى الأشرطة التحفيزية أو حدد موعدًا لجلسة تدليك مريحة.

قد تواجه اليوم بعض المشاكل في وسائل النقل الخاصة إذا كنت ذاهبًا للقيام بعمل مهم، فتحقق جيدًا من وسيلة النقل البديلة واحتفظ بخطة احتياطية جاهزة. قد تكون مضطربًا قليلاً من الداخل. لكن لا تفقد أعصابك فهي مجرد مرحلة قصيرة وستمر بسهولة. قضاء بعض الوقت مع عائلتك.

برج الجوزاء

يوم جيد فى محيط العمل ينتهى بنهايات مرضية وسعيدة، سوف تبدأ بداية جديدة مليئة بالنشاط والنجاح الحظ حليفك من اليوم ولفترة كبيرة مقبلة فحاول الاستفادة من ذلك حتى يعود عليك بالنجاح الذى طالما انتظرته.

تقف عند منعطف حاسم فى علاقتك مع الشريك، عزيزى الجوزاء حاول أن توفق بين عقلك وقلبك وأحذر عند إتخاذ أى قرارات حاسمة، فقط حاول أن تلتزم الهدوء وسوف تمر تلك المرحلة بسلام إلى نجاح وسعادة غير متوقع.

الوجبات الغذائية السريعة تعرضك لمشاكل صحية فى الجهاز الهضمى، أنت تحتاج بشدة أن تتبع نظام غذائى صحى حتى لا يزيد وزنك.

مررت بمرحلة مليئة بالتوتر والإرهاق، ابتسم عزيزى الجوزاء الحظ يبتسم لك من اليوم حاول أن تستغل ذلك وتبذل أقصى جهد تستطيعه. علاقتك مع الشريك سوف تتحسن بشكل مفاجئ فى الأيام القادمة.

برج السرطان

هناك احتمال كبير بأن تضطر إلى السفر إلى الخارج لأمور خاصة بعملك أو حياتك المهنية، أما أولئك الذين تقدموا بطلب للحصول على تأشيرة للدراسة في الخارج سيحصلون على التأشيرة اليوم.

ستشعر بزيادة في الثقة بالنفس بما يكفي لوضع حدود مع الحبيب لتفكر فيما إذا كنت سوف تستمر فى هذه العلاقة أم تنفصل عنه.

استشسر أخصائي تغذية لتتبع نظام غذائي مناسب لك، حتى تحصل على جسم رشيق وتتخلص من الدهون الزائدة التى اكتسبتها الفترة الماضية.

من المحتمل أن يكون اليوم مزدحمًا للغاية بالنسبة لك قد تستقبل زوارًا، أو قد تخطط لنزهة قد يكون هذا أيضًا هو الوقت المناسب لبدء أعمال تجديد كبيرة لمنزلك أو شراء منزل جديد أو الإنتقال إليه على الرغم من أنك ستحتاج إلى أن تكون نشيطًا للغاية طوال اليوم، إلا أنك ستحب وتستمتع بكل دقيقة منه.

برج الثور

أموالك متقلبة اليوم وقد ترى نفسك تغرق في بعض الخسائر،لا تقلق كثيرا لأنها قد تكون خسارة صغيرة وقد تتمكن من تغطية الخسائر قريبًا جدًا.

من المحتمل أن تسبب رؤيتك الضيقة وغرورك لمشاكل في حياتك العائلية. يعد التدخل في الوقت المناسب أمرًا ضروريًا إذا كنت لا تريد أن يتطور الأمر إلى صراع طويل الأمد حاول أن تنظر إلى الأمر الذي بين يديك من وجهة نظر مختلفة عن وجهة نظرك.

عليك أن تكون حذرا من الطقس المتغير و ابحث عن وسيلة للبقاء في بيئة دافئة، خالية من الغبار أيضًا، حتى تحافظ على صحتك.

يبدو أن أولئك الذين يتعاملون مع العقارات لديهم يوم مشرق. عائدات على الاستثمارات ستكون مرتفعة فقط لا تدخل في أي جدال، فالتبريرات الذكية لن تؤدي إلا إلى تعقيد الأمور. يبدو أنك ترغب في تعلم شيء جديد، قد يمنحك ذلك ميزة إحترافية على الآخرين أو قد يكون جلسة بسيطة لتعلم الجيتار.

برج الحمل

وقت ممتع لأولئك الذين يعملون في مهن تتضمن السفر والرحلات، حيث يمكنك جني أموال جيدة، و يمكنك أن تسعى جاهداً لإجراء اتصالات مع السلطات العليا بعملك، وستجني ثمار ما زرعته قريبًا يمكنك الاستثمار في العقارات أو المعادن الثمينة أيضًا.

خطط لشيء مميز مع شريك حياتك أو قرر أن تفاجئه بلفتة باهظة الثمن حتى يبادلك نفس الحب والإهتمام طوال الوقت.

يجب عليك مراقبة صحتك طوال الوقت واتبع نظام غذائى مناسب لك حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية دائماً.

ستقدم بعض النصائح الجيدة لشخص قريب منك اليوم وسيتم قبولها بامتنان، أنت في حالة مزاجية هادئة للغاية اليوم هذا هو الوقت المناسب للتواصل مع أشخاص من ماضيك، فقط اتصل بصديق المدرسة المقرب وأنهى خلافاتك معه.

برج الميزان

إذا كنت قد أقرضت المال لشخص ما منذ فترة طويلة، فسوف تسترده اليوم قد تقابل أيضًا شخصًا من ماضيك يمكنه أن يصبح شخصًا رئيسيًا لمساعدتك في زيادة دخلك بشكل كبير في المستقبل يمكن لهذا الشخص أيضًا أن يضعك في طريق الحصول على وظيفة مربحة قد تؤدي في النهاية إلى تغيير اتجاه حياتك المهنية.

قبل أن تطلب الحب من الآخرين عليك أن تحب نفسك وهذا ما ستفهمه بوضوح اليوم لقد حان الوقت للاستماع إلى صوتك الداخلي ومنح نفسك الحب والإحترام الذي تستحقه وبعد ذلك، لن تضطر إلى الخروج بحثًا عن الحب بل إن ثقتك بنفسك واحترامك لذاتك ستخلق فرصًا لعلاقات ذات معنى في حياتك.

انت قليل التعرض للبرد والسعال اليوم، اتخذ الاحتياطات اللازمة فيما يتعلق بنظافتك الشخصية فأغسل يديك كثيرًا وخاصة قبل تناول الطعام إذا كان ذلك ممكنًا، ننصحك بالحصول على قسط من الراحة .

ستساعدك نظرتك الإيجابية على اتخاذ إجراءات جيدة في المواقف المختلفة وهذا سوف يوفر لك فوائد طويلة المدى إذا حاول أحد الدخول في مشادات معك فلا تفقد أعصابك وقدم وجهة نظرك بحزم قد تهتم اليوم بشدة بعلوم السحر والدين أيضًا.

برج القوس

كلما واجهت ظروف صعباً وسيئة حاول أن تجعل الإصرار والعزيمة جزءا منك، فربما تواجه ظروفا سيئة داخل مجال العمل هذا الأسبوع، ولكنك سوف تستطيع أن تتخطاها حاول أن تتمسك بهذين الصفتين قدر الإمكان.

احرص على أن تمدح شريك حياتك أمام الآخرين، وحاول أن تعطى له ثقة فى نفسه أكثر من ذلك وعبر عن أحساسك تجاهه بصدق شديد، فهو يحتاج لك هذه الأيام.

إذا تماديت فى عنادك وامتنعت عن زيارة طبيب التغذية وأفرطت فى تناول الأطعمة الدسمة سوف تصاب بالسمنة المفرطة.

ربما تستطيع تحقيق مشروعاتك الخاصة هذه الفترة على أرض الواقع، والتى تجعلك تلجأ إلى عمل شراكة مع بعض الأشخاص لتستفيد من خبراتهم فى هذا المجال وتثقل من نفسك.

اقرأ أيضا:

حظك اليوم الأحد 23 يونيو 2024.. القوس يواجه عقبات عائلية وتحسّن مالي للجدي

موضوعات متعلقة

nawy