الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:08 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد انسحابه من ”ولاد رزق 3” .. أحمد داوود يترقب نجاح فيلم ”الهوى سلطان”

أحمد داوود
أحمد داوود

شهد فيلم " ولاد رزق 3" نجاح كبير في الأيام الماضية بعد عرضه في دور السينمات بموسم عيد الاضحةوحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، ولم يحالف أحمد داوود الحظ بسبب انسحابه من الجزء الثالث .

وشارك الفنان علي صبحي بديلا للفنان أحمد داوود ، وحقق نجاح خلال الجزء الثالث من العمل ولا أحد من الجمهور شعر بغياب أحمد داوود .

والتزم الفنان أحمد داوود بالصمت بعد عرض فيلم " ولاد رزق 3" ولكنه في نفس الوقت يواصل تصوير فيلمه الجديد " الهوى سلطان " المقرر طرحه قريبا في دور السينمات.

ثنائية ناجحة تعود من جديد

يشارك الفنان أحمد داوود أمام الفنانة منة شلبي في بطولة فيلم "الهوى سلطان"، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد النجاح الكبير الذي حققاه في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

شكّلت الثنائي جذباً كبيراً للجمهور، مما يجعل التوقعات عالية لفيلم "الهوى سلطان".

مشاركة نخبة من النجوم

من المتوقع أن يشهد فيلم "الهوى سلطان" صدى واسعًا وقت طرحه، لمشاركة عدد من الفنانين الذين يتمتعون بشعبية عالية.

يضم الفيلم كوكبة من النجوم أبرزهم منة شلبي، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، أحمد خالد صالح، وأحمد داوود.

إخراج متميز

الفيلم من إخراج هبة يسري، التي حققت عددًا من الإنجازات والأعمال الناجحة من قبل. تأتي مساهمتها في هذا العمل لتضيف لمسة خاصة، مما يعزز من احتمالات نجاح الفيلم.

قصة حب وأحداث اجتماعية

يعيش أحمد داوود في فيلم "الهوى سلطان" قصة حب مع منة شلبي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي. يتناول الفيلم العديد من المشاكل في العلاقات، مما يجعله قريبًا من الجمهور وملامسًا لهمومهم اليومية.

بهذا التقديم، يظهر فيلم "الهوى سلطان" كعمل واعد يجمع بين الأداء القوي والإخراج المتميز، ويتوقع له نجاح كبير على الساحة الفنية.

نجوم مسلسل "زينهم" ومشاركاتهم البارزة

جدير بالذكر أن حقق أحمد داوود نجاح في بطولة مسلسل "زينهم" يضم في بطولته عددًا كبيرًا من النجوم والنجمات البارزين، منهم: كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد علي، إنجي أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، ونسمة بهي.

فريق العمل والتأليف

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في كتابة السيناريو والحوار كل من محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، وعمر مدحت الشحات.

الإخراج والإنتاج

يقوم بإخراج المسلسل يحيى إسماعيل، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، تحت رعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

واقرأ أيضا:

أحمد داوود وعلا رشدي يحتفلان بعيد زواجهما: العمر كله

موضوعات متعلقة

nawy