الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:00 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

يقدم موقع "الموجز" بث مباشر للمباراة المرتقبة بين سويسرا وألمانيا، افي إطار مباريات يورو 2024 كالتالي:

مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

يستعد المانيا لمواجهة قوية أمام سويسرا في ملعب "دوتش بانك بارك" مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ستقام المباراة في العاشرة مساء اليوم الأحد، وستنقل على قناة beIN Sports HD 1 Max.

يسعى المنتخب الألماني لتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الأولى، بعد فوزه في المباراة السابقة على المجر بنتيجة 2-0، حيث يمتلك 6 نقاط.

من جهته، فقد فرط منتخب سويسرا في فرصة التأهل المبكر بعد تعادله مع اسكتلندا 1-1 في المباراة الثانية، وفاز في المباراة الأولى على المجر 3-1، ليحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

يدرك المنتخب الألماني أهمية تحقيق الفوز الثالث على التوالي لتفادي مواجهة صعبة في دور الـ16، حيث سيواجه وصيف المجموعة الثالثة إذا احتل المركز الأول. ومن المحتمل أن يكون المنتخب السلوفيني أو الدنمارك أو حتى إنجلترا التي تتصدر المجموعة الثالثة.

أما إذا احتل المنتخب الألماني المركز الثاني، فسيواجه وصيف المجموعة الثانية، وهو إيطاليا حاملة اللقب، أو كرواتيا ثالثة كأس العالم الأخيرة، أو ربما المنتخب الألباني إذا حقق مفاجأة في الجولة الأخيرة.

من جهته، يسعى منتخب سويسرا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المانيا لضمان التأهل المباشر وتجنب الدخول في حسابات معقدة ضمن أفضل أربعة ثوالث، والتي قد تضطره لمواجهة المنتخب البرتغالي الفائز باللقب الأوروبي في 2016.

مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للمنتخب الألماني، جوليان ناجلسمان، بالتشكيلة الأساسية دون إجراء تعديلات كبيرة، وأكد أنه لن يستهين بمنتخب سويسرا على الرغم من تأهله المسبق للدور التالي.

اقرأ أيضا..

تشكيل ألمانيا ضد سويسرا في يورو 2024

راشفورد يحسم مصيره مع مانشستر يونايتد

nawy