الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 10:51 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدي يعود بمسرحية ”ميوزيكال سكول” في جولة المملكة

مسرحية ميوزيكال سكول
مسرحية ميوزيكال سكول

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن بدء موسم جديد لعرض مسرحية "ميوزيكال سكول" من بطولة الفنان محمد هنيدي، وذلك ضمن مسرحيات جولة المملكة.

يأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية في موسم الرياض.

تفاصيل العرض

نشر تركي آل الشيخ البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقاً: "المسرحية الكوميدية ميوزيكال سكول من بطولة الفنان محمد هنيدي على مسرح بكر الشدي ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض وستُعرض المسرحية من 20 يوليو إلى 24 يوليو".

أبطال المسرحية

يشارك في بطولة مسرحية "ميوزيكال سكول" بجانب محمد هنيدي، كل من نرمين الفقي، ومحمد ثروت، ونانسي صلاح، ومحمود حافظ، ويوسف وائل نور. تدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي، حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب لإدارة المدرسة، حيث يواجه العديد من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

أحدث أفلام محمد هنيدي

من ناحية أخرى، روج المستشار تركي آل الشيخ لأحدث أفلام الفنان محمد هنيدي الذي يحمل اسم "الاسترليني"، حيث نشر بوستر العمل عبر حسابه معلقاً "قريباً".

وقد بدأ محمد هنيدي التحضيرات والاستعدادات لفيلمه الجديد، حيث يقوم المخرج حسين المنباوي بمعاينة أماكن التصوير حالياً، ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من كافة التفاصيل والتعاقد مع الممثلين.

رشح المنباوي عدة أسماء للمشاركة في الفيلم، وسيتم التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.

محمد هنيدي يقع في ورطة

علق سامح بسيوني على بوستر فيلم الاسترليني قائلاً: "توارد أسماء.. مسرحية الإسترليني صيف 2022 الإسكندرية".

وكان البوستر للفيلم الذي يتصدره محمد هنيدي ممسكًا بسلاحين في يديه، قد نُشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليه قائلاً: "قريبًا".

واقرأ أيضا:

تركي آل الشيخ يعلن عن مشروع سينمائي جديد يجمع عمرودياب ونانسي عجرم

nawy