الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:07 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب أهلي جدة يحدد قائمة الراحلين الأجانب.. أسماء مفاجأة

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

قرر ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة، تحديد قائمة اللاعبين الأجانب الذين ينوي الاستغناء عن خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يسعى يايسله للتخلص من الدولي التركي ميريح ديميرال، مدافع الفريق، والفرنسي سانت آلان ماكسيمان، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد قضاء موسم واحد مع الفريق.

هناك أيضًا احتمالية رحيل البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق، ولكن يايسله يرغب في الاحتفاظ بالإسباني جابريل فيجا والإيفواري فرانك كيسيه، لاعبي وسط الأهلي، بعد تلقيهما عروضًا في الفترة الماضية.

إدارة النادي الأهلي السعودي تبحث أيضًا عن مهاجمين آخرين بالإضافة إلى سيرهو جيراسي، الذي يلعب حاليًا لنادي شتوتجارت الألماني، حسبما ذكر موقع شوووت في تقريره صباح اليوم الأحد.

مدرب أهلي جدة يحدد طلباته الصيفية

وحدد يايسله، المدرب الألماني، ثلاثة مراكز رئيسية لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، وهي مدافع أجنبي، وجناح، ومهاجم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يمتلك حاليًا تسعة لاعبين أجانب في صفوفه، وهم: إدوارد ميندي وميريح ديميرال وروجر إيبانيز ورياض محرز وروبرتو فيرمينو وجابريل فيجا وسانت ماكسيمان وإزجان أليوسكي وفرانك كيسيه.

اقرأ أيضًا..

الدوري السعودي يُهدد انتقال بن شرقي لـ الزمالك

nawy