الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:23 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هنا الزاهد تدخل السباق الرمضاني المقبل بمسلسل ” الجواز سم قاتل ”

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعلنت الفنانة هنا الزاهد في تصريحات صحفية بمشاركتها في موسم رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد يحمل عنوان " الجواز سم قاتل ".

قررت هنا الزاهد العودة في دراما رمضان بعد النجاح الذي حققته الفترة الماضية خلال الأعمال الدرامية التي عرضت خارج السباق الرمضاني والأفلام السينمائية .

التحضير لمسلسل " الجواز سم قاتل "

مسلسل " الجواز سم قاتل " بطولة هنا ومن إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل ، ولم يتم ترشيح باقي أبطال العمل.

نجاح المخرجة ياسمين أحمد كامل في رمضان 2024

يذكر أن المخرجة ياسمين أحمد كامل ، حققت نجاح كبير في رمضان الماضي خلال مسلسل " أعلى نسبة مشاهدة " الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة عرضه وحصل ابطاله على عدة جوائز ، ومن المقرر التحضير لجزء ثاني.

هنا الزاهد تنتظر عرض فيلم " بضع ساعات في يوم ما "

من ناحية أخرى ، تنتظر هنا الزاهد عرض فيلم " بضع ساعات في يوم ما " بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، وهو من تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

هنا الزاهد تستأنف تصوير فيلم ري ستات

كما تواصل هنا الزاهد تصوير مسلسل " ري ستات " مع النجم تامر حسني بعد نجاحهم الماضي في فيلم " بحبك " .

فيلم " ري ستات " بطولة تامر حسني ، هنا الزاهد ، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال هنا الزاهد

تم عرض فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هنا الزاهد ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024 ، الفيلم يندرج ضمن إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، حيث يظهر هشام ماجد بدور صالح، مهندس معماري يعيش حياة فقيرة مع زوجته دُرية، التي تلعب دور ربة منزل ، ويتورط الزوجان في خلافات، ولكن يجدان أنفسهما فجأة في عالم افتراضي حيث يصبحان أغنياء، مما يجعل كل منهما يظهر بشخصيتين في الفيلم.

يضم أبطال الفيلم كل من : هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل طه دسوقي وغادة إبراهيم. الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

واقرأ أيضا:

هنا الزاهد تتلقى رسالة غرامية من معجب سري ..فما القصة ؟

nawy