الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:00 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه

حالة الطقس اليوم السبت 22-6-2024.. درجات الحرارة تواصل الارتفاع والعظمى بالقاهرة 38

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت، 22 يونيو 2024، وأكدت أن طقس اليوم يشهد ارتفاعا في درجات الحرارة بمعدلات تتراوح بين 2 و3 درجات مئوية عن نظيرتها بالأمس، حيث تشهد البلاد خلال الأيام القادمة موجة شديدة الحرارة، بسبب تأثرها بمنخفض الهند الموسمي.

حالة الطقس اليوم السبت

وأوضحدت الأرصاد أن طقس اليوم السبت سيكون حار جدا على كافة أنحاء البلاد، وشديد الحرارة على جنوب سيناء ، وجنوب الصعيد، والوادي الجديد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية والإسكندرية ومرسى مطروح خلال النهار، بينما تقل درجات الحرارة خلال الليل بمعدلات طفيفة، لا يشعر الناس من خلالها بتحسن كبير في الطقس.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

ذكرت الأرصاد أن حالة البحر المتوسط اليوم السبت 22 يونيو 2024، ستكون خفيفة إلى معتدلة، وسيبلغ ارتفاع الموج به من 1 إلى 1.5 متر، أما الرياح فستكون سرعتها جنوبية غربية إلى شمالية غربية.

أما البحر الأحمر، فستكون حالته معتدلة ويبلغ ارتفاع الموج به من 1.5 إلى 2 متر، وستكون سرعة الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

ويستعرض "الموجز" بيان بدرجات الحرارة اليوم السبت 22 يونيو 2024، بمختلف المدن والمحافظات المصرية، وفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، وجاءت كالتالي:

اقرأ أيضا

حالة الطقس اليوم الجمعة 21-6-2024.. درجات الحرارة تصل لـ 47

موضوعات متعلقة

nawy