الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 05:30 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”مش في أوض النوم“.. لوسي تكشف عن رأيها في حرمانية الرقص

لوسي
لوسي

كشفت الفنانة لوسي، عن رأيها في حرمانية الرقص، لافتة أن الرقص حرامًا في حالة واحدة فقط إذا كان في الظلام، مُضيفة:" الحرام الزنا والقتل والنصب والسرقة والاغتصاب الحرام كتير وفي الضلمة لكن الحلال دايما في النور والرقص مش في أوض النوم في المسارح والافراح واكبر دول أوروبا عندي شهادات أحسن سفير لبلدي في الأخلاق والفن والاحترام".

تصريحات لوسي

وأكدت لوسي خلال حلولها ضيفة في برنامج "عندي سؤال"، على أنها تركت الرقص بإرادتها، مُضيفة:"أنا اللي سبت الرقص مش هو اللي سابني، أنا لما لما دخلت معهد البالية مكنتش عارفة إني بحب الفن كده والرقص بالذات، كنت يوميا بتحزم وارقص وكنت بميل لمحمد رشدي، ومحمد قنديل، وكنت بروح المدرسة اقولهم والله أنا كنت برقص أمبارح قدام محمد رشدي، في قناعتي أن حلفاني في مكاني، والأعمال بالنيات".

وأوضحت لوسي أن السينما تسببت في تشويه صورة الراقصة، مُعلقة :" السينما شوهت صورة الراقصة، وأظهرتها فى صورة خطافة رجالة، في حين أن هناك سيدات من مهن أخرى قامت بخطف أزواج".

وأكدت لوسي على أنها تغضب من السؤال عما إذا كانت أموال الرقص حلال أم حرام، قائلة:" بغضب لما حد يقول فلوس الرقص حلال وحرام، فأنا اعمل راقصة وأكسب أموال وادفع ضرائب".

ولفتت أن التدخين تسبب في تدمير صحتها، وأنها تعرضت للأذى نتيجة استنشاقها للدخان الناتج عن جميع أنواع السجائر أثناء الرقص في الملهى الليلي الذي كانت تعمل فيه.

وأشارت إلى أنها شعرت بمشاكل في التنفس وضربات القلب بسبب ذلك، مُعلقة :" ذهبت الى الطبيب وقالي لي انت شخصية عامة ولا أستطيع علاجك، فمن الأفضل أن تسافري للخارج، وأنا أريد أن أعيش في بلدي وأتلقى العلاج فيها، ولو توفيت يكون فيها أيضًا، ذهبت الى طبيب أخر وقام بإجراء 3 عمليات قسطرة لي، ولكني لم أخبر أحدًا بهذا الأمر".

آخر أعمال لوسي

وكان آخر أعمال لوسي، مشاركتها في مسرحية "الحفيد"، وهي مأخوذة عن رواية الأديب عبد الحميد جودة السحار، وقدمت خلال فيلم "الحفيد" في عام 1974، ولكن هذه المرة الأولي التي يقدم فيها على شكل عرض مسرحي، وشارك في المسرحية الموسم الأول عدد كبير من أبناء المسرح القومي منهم تامر فرج، عادل عفر، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبدالرازق، نشوى علي عبدالرحيم، ندا عفيفي، وهي من إخراج يوسف المنصور.


اقرأ أيضًا:

تعرف علي بديل لوسي في مسرحية ”الحفيد”

لوسي تكشف كواليسها في المداح: جسمي اتخشب وخرج مني صوت غريب

nawy