الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:34 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

” عطل مفاجئ ” رئيس ميت غمر يكشف السبب الحقيقي لغرق ضريح الشعراوي

” عطل مفاجئ ” رئيس ميت غمر يكشف السبب الحقيقي لغرق ضريح الشعراوي
” عطل مفاجئ ” رئيس ميت غمر يكشف السبب الحقيقي لغرق ضريح الشعراوي

أوضح اللواء أنور عثمان رئيس مركز ومدينة ميت غمر، سبب غرق ضريح الشيخ محمد متولي الشعراوي وذلك بعد غمر مياة الصرف الصحي له بقرية دقادوس وأن السبب في ذلك هو حدوث عطل في ماكينة الرفع بالقرية.

سبب غرق ضريح الشعراوي

وأضاف في تصريحات له أن هناك ماكينتي رفع صرف صحي بالقرية، وهم متصلتين بالمحطة الرئيسية، ولكن احترقت إحداهما بشكل مفاجئ، أمس الثلاثاء، ما تسبب في حدوث طفح المياه بالشوارع، ونزوحها للضريح ومنطقة المقابر.

غرق قبر الشيخ الشعراوي

وأكد عثمان أنه على الفور تم استبدال الماكينة المعطلة، وتركيب ماكينتين إضافيتين تحسبًا لحدوث أي عطل مفاجئ، وذلك لتجنب حدوث طفح في الشوارع مرة أخرى.

كما أشار إلى أنه تم الدفع بمعدات رئاسة المركز وايضا شركة المياه لشفط مياه الصرف من الشوارع والمنازل، وجار استكمال العمل في تركيب وتشغيل المحطة تدريجيًا وبشكل طبيعي.

اقرأ ايضا: عاجل.. الرئيس السيسي يوجه بترميم مقبرة الشيخ الشعراوي

موضوعات متعلقة

nawy