الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 08:10 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد طرحه على المنصات الالكترونية .. فيلم “رهبة وراء مصنع الكراسي” يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

طرح فيلم " رهبة وراء مصنع الكراسي" بطولة النجم أحمد الفيشاوي على منصة osn .

واحتل فيلم " رهبة وراء مصنع الكراسي" للنجم أحمد الفيشاوي المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى مشاهدة في مصر ضمن 10 مراكز .

طرح فيلم " رهبة وراء مصنع الكراسي" على المنصات الالكترونية

وتصدر فيلم " رهبة وراء مصنع الكراسي" مواقع التواصل الاجتماعي خلال أيام عيد الأضحى، وكان هناك ردود فعل ايجابية من الجمهور .

صناع فيلم " رهبة وراء مصنع الكراسي"

فيلم " رهبة وراء مصنع الكراسي" بطولة كل من : أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، سما إبراهيم، ثراء جبيل بيومي فؤاد، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

أحداث فيلم " رهبة وراء مصنع الكراسي"

وتدور أحداث فيلم " رهبة وراء مصنع الكراسي" حول شخصية رجل يدعى زين، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب ، ويحاولمن خلال الفيلم أن يوصل رسالة للجمهور وهي أن الشخص الكاذب يلقى جزء سيئ في حياته ويعاقب من خلاله.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرا بفيلم " بنقدر ظروفك "وشارك فى البطولة كل من نسرين طافش ومي سليم .

وتدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية ، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

كما شارك الفنان أحمد الفيشاوي، بفيلم "السيستم" و شارك في العمل طارق لطفي، وبسنت شوقي، ونسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد دور هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، ما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى لايت.

واقرأ أيضا:

” سفاح التجمع” أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل عمله الفني الجديد

nawy