الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 11:23 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024

سبب وفاة فرح القاضي في عمر الـ29.. صدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي

فرح القاضي
فرح القاضي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة بخبر وفاة فرح القاضي، المؤثرة التونسية الشهيرة، التي رحلت عن عالمنا بشكل مفاجئ بينما كانت في رحلة في جزيرة صقلية الإيطالية.

وشكّلت وفاة صانعة المحتوى فرح بالقاضي صدمة لمتابعيها على مواقع التواصل، خاصة وأنها كانت قد نشرت عدة صور وفيديوهات عبر حسابها على إنستجرام قبل رحيلها بساعات قليلة، وظهرت فيها بصحة جيدة.

من هي فرح القاضي؟

يذكر أن فرح القاضي هي مؤثرة تونسية حصدت شهرة واسعة بسبب آراءها وإطلالتها على إنستجرام، كما شاركت في بعض البرامج التلفزيونية.

وٌلدت فرح جميل القاضي في تونس عام 1996م، ورحلت عن عمر 29 سنة، وهي حاصلة شهادة في الهندسة المعمارية.

تفاصيل وفاة فرح القاضي

وشكّلت وفاة فرح القاضي صدمة كبيرة لمتابعيها على وسائل السوشيال ميديا، والذين تساءلوا عن السبب الحقيقي لرحيلها.

أمّا آخر ما نشرته قبل وفاتها بفترة وجيزة، فكان تهنئة متابعيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إذ تمنت للجميع السعادة والبهجة، ولكن التعليقات تمثلت في توديعها، والدعاء لعائلتها بالصبر.

سبب وفاة فرح القاضي

وتعرضت فرح القاضي لنوبة قلبية في أثناء وجودها في جزيرة صقلية الإيطالية برفقة صديقتها الفنانة التونسية خولة سيماني.

وكشفت صديقتها مرام بن عزيزة في تدوينة على حسابها في «فيسبوك» عن سبب وفاة فرح بالقاضي، مشيرة إلى أنها توفيت نتيجة أزمة قلبية في أثناء النوم، كما أوضحت أن الممثلة خولة سيماني التي كانت ترافقها إلى إيطاليا مازالت تحت تأثير الصدمة، الأمر الذي جعلها غير قادرة على الرد على الهاتف.

أقرأ أيضا:

هادي الخضري يتحدث عن نجاحه كصانع محتوى علي السوشيال ميديا

nawy