الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:47 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حفلات تامر حسني في عيد الأضحى ”كامل العدد” .. (تفاصيل)

تامر حسني
تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني ، حفلتين ضمن موسم حفلات عيد الأضحى لعام 2024 ، وكان الإقبال الجماهيري على حفله كبير وكامل العدد .

وتفاعل الجمهور مع حفل تامر حسني في كفر الشيخ ،التي أحياها ، أمس الأربعاء ضمن موسم حفلات عيد الأضحى.

حفل تامر حسني في كفر الشيخ

وقدم تامر حسني خلال حفل كفر الشيخ ، عدد كبير من أغانيه الشهيرة الحديثة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ، منها :" قدها، حلو المكان، هرمون السعادة" وغيرهم من الأغاني الأخرى.

تامر حسني يقدم كلمة شكر لجمهور كفر الشيخ والقائمين على تنظيم الحفل

وحرص الفنان تامر حسني على توجيه شكر للقائم على تنظيم حفل كفر الشيخ.

وكتب تامر حسني عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، مجموعة صور من الحفل، وعلق: "كل الفخر و انا بغني قصاد الجمهور العظيم ده، جمهور الدلتا كله اللي كان واحشني من زمان، كل الشكر لـ Delta Capital الجمهور من حيث العدد فاق توقعاتي أنا شخصياً وتوقعات جميع الجهات الأمنية شكراً أستاذ إسلام لطفي".

حفل تامر حسني في التجمع الخامس

كما أحيا الفنان تامر حسني حفلاً غنائيا ضخماً بالتجمع الخامس ضمن حفلات موسم عيد الأضحى، وكان الحضور جماهيري كبير ورفع الحفل شعار كامل العدد.

قدم تامر حسني باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها الجمهور، منها : "حلو المكان، قدها، هرمون السعادة"، وعدد من الأغنيات الرومانسية.

حفل تامر حسني في بيروت

من ناحية أخرى ، يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي جديد في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

تامر حسني يواصل تصوير فيلم ري ستات

يستأنف الفنان تامر حسني تصوير أحدث أعماله السينمائية بعنوان " ري ستارت" ، وهو التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، بعد نجاح فيلم "بحبك" الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2022 .

كما يتعاون تامر حسني مع المخرجة سارة وفيق للمرة الثالثة، بعد نجاح خلال فيلمي "مش أنا " الذي عرض في السينمات عام 2021، وفيلم "تاج " عام 2023.

فيلم ريستارت ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويشارك في فيلم " رى ستات " باسم سمرة ومحمد ثروت وهنا الزاهد، ومن إخراج سارة وفيق .

واقرأ أيضا:

” مجازفة خطيرة”أول تعليق من تامر حسني بعد تحليقه في الهواء خلال حفلته

nawy