الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 02:31 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس تتألق في أحدث ظهور لها (صورة)

ياسمين رئيس وزوجها
ياسمين رئيس وزوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة للفنانة ياسمين رئيس، ظهرت فيها مع زوجها، أثناء تواجدهم في إحدى الدول، وظهرت في الصور بإطلالة مميزة للغاية، فقد ارتدت جاكيت كاروهات وجيبة قصيرة كاروهات لأعلى الركبة، ونسقت معها حذاءً باللون البيج مع جوارب باللون الأبيض، وارتدت نظارة شمسية، واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل، ووضعت مكياج هادئ يتناسب مع إطلالتها.

ياسمين رئيس مع زوجها

معلومات عن زوج ياسمين رئيس الجديد

زوج ياسمين رئيس الجديد هو رجل أعمال من خارج الوسط الفني، اسمه أحمد عبدالعزيز. كان متزوجًا قبلها من ابنة الفنانة رغدة الصغرى، ويعمل في مجال استكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة. لديه مشروعات استثمارية خاصة في البنيان العربي، ويهتم بممارسة الرياضة ويحب الصيد وشغوف بسباق السيارات، وحفل زفافهم سيقام يوم الخميس المقبل في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.

سبب انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

ياسمين رئيس انفصلت عن زوجها المخرج هادي الباجوري قبل سنتين، وذلك بعد تصريحه الذي قال فيه إنه ليس لديه مشكلة في أن تقدم ياسمين مشاهد جريئة مادام ذلك في صالح العمل. بعد هذا التصريح، أعلنت الفنانة ياسمين رئيس انفصالها عنه يوم 22 فبراير 2022، بعد زواج دام 7 سنوات، من خلال تغريدة على حسابها بموقع "إكس" قالت فيها: «وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.. صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم».

معلومات عن ياسمين رئيس

ياسمين رئيس وُلدت في 15 سبتمبر 1985، وبدأت مشوارها في التمثيل منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها. كان أول عمل لها هو مسلسل "عرض خاص"، وكانت أول بطولة لها مع المخرج محمد خان في فيلم "فتاة المصنع" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وفاز بجوائز محلية ودولية.

ومن أشهر أعمالها: فيلم "إكس لارج"، "واحد صحيح"، "المصلحة"، "صُنع في مصر"، "من ضهر راجل"، "هيبتا"، ومسلسل "جودر".


اقرأ أيضًا:

ياسمين رئيس في نشاط فني مكثف بعد الزواج

ياسمين رئيس في نشاط فني مكثف بعد الزواج

nawy