الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 10:36 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”أيقونتي نجاح“.. تركي آل شيخ يروج لفيلم نانسي عجرم وعمرو دياب

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن سعادته الكبيرة بمقدرته على إقناع الفنانة نانسي عجرم بالتمثيل لأول مرة، مُتمنيًا أن يعيد بفيلمها الجديد ذكريات شادية وعبدالحليم حافظ ولكن بروح العصر الحالي، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور تركي آل الشيخ

كتب تركي آل الشيخ منشورًا يروج فيه للفيلم الجديد الذي سوف يجمع كلاً من نانسي عجرم وعمرو دياب، قال فيه:"أنا سعيد جدًا بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، وإقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرون عامًا، مع نجم كبير وعالمي أيضًا عمرو دياب، متفائل جدًا بالفيلم، وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم ايقونتي نجاح وفي هذه السنة، لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم".

حفل نانسي عجرم المقبل

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة نانسي عجرم، لإحيا حفلًا غنائيًا كبيرًا في لبنان، وذلك يوم 26 يوليو المقبل، ضمن فعاليات مهرجان بيبلوس الدولي، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة.


آخر أعمال نانسي عجرم

وكانت نانسي عجرم، قد طرحت مؤخرًا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنية "تيجي ننبسط"، التي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور.

اقرأ أيضًا:


تركي آل الشيخ يعلن عن مشروع سينمائي جديد يجمع عمرودياب ونانسي عجرم


وردة صفراء ..نانسي عجرم تعطي هدية لـ عمرو دياب ما السبب ؟

nawy