الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 01:06 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رنا سماحة تعبر عن سعادتها بنجاح مسرحية ”العيال فهمت”

رنا سماحة
رنا سماحة

أعربت الفنانة رنا سماحة عن سعادتها بنجاح عرض أول أيام مسرحية "العيال فهمت"، الذي تم عرضه ضمن فعاليات عيد الأضحى على مسرح ميامي في وسط البلد. العرض الأول الذي أقيم في الساعة 8:30 مساءً شهد إقبالًا كبيرًا وحقق نجاحًا جماهيريًا غير مسبوق.

أحداث مسرحية "العيال فهمت"

مسرحية "العيال فهمت" هي عرض كوميدي غنائي تدور أحداثه حول كابتن طيار توفيت زوجته وتركت له 8 أولاد. يعيش الأب مع شخص أمين عليهم، ولكن مع مرور الوقت يكتشف الأب أن هذا الشخص غير قادر على تحمل مسؤولية تربية الأولاد. لذلك، يقرر الأب جلب مربية جديدة تفهم التربية بشكل جيد وتأخذ الأطفال لمنطقة آمنة، مما يضفي على الأحداث طابعًا كوميديًا وغنائيًا.

دور رنا سماحة في المسرحية

تشارك الفنانة رنا سماحة في بطولة العرض المسرحي الكوميدي الموسيقي "العيال فهمت" من إخراج شادي سرور وإنتاج البيت الفني للمسرح "المسرح الكوميدي". تقدم رنا سماحة نفس الشخصية التي قدمتها الفنانة جولي أندروز في الفيلم العالمي "The Sound of Music"، والشخصية التي أدتها الفنانة صفاء أبو السعود في مسرحية "موسيكا في الحي الشرقي" عام 1971، ولكن بلمستها الخاصة وأدائها المميز. كما ستغني رنا عددًا من الأغاني التي كتبها الشاعر طارق علي، مما يضيف للمسرحية بعدًا موسيقيًا ممتعًا.

آخر أعمال رنا سماحة

آخر أعمال رنا سماحة كانت مشاركتها في مسلسل "رحيل" الذي تم عرضه في رمضان 2024. المسلسل من بطولة الفنانة ياسمين صبري وعُرض على إحدى القنوات الفضائية غير المصرية. تألقت رنا سماحة في ثلاث رباعيات ضمن المسلسل وهي: "فداك"، "رحيل"، و"بين طريقين". وقد لاقت هذه الرباعيات تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرت رنا عن سعادتها بهذه المشاركة والنجاح الذي حققته.

اقرأ أيضًا:

رنا سماحة تشارك بـ 3 رباعيات في مسلسل ”رحيل”

موضوعات متعلقة

nawy