الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 02:07 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تجهيزات حفل تامر حسني تحت إشراف إسلام لطفي

تامر حسني
تامر حسني

يستعد إسلام لطفي، منظم الحفلات، لتنظيم حفل ضخم للفنان تامر حسني، اليوم الأربعاء 19 يونيو، في مارينا دلتا بكفر الشيخ. وأوضح لطفي أن هناك مفاجأة ستحدث لأول مرة، حيث سيدخل تامر حسني الحفل من وسط الجمهور. وأضاف أنهم يعملون على التحضيرات منذ فترة طويلة ويتطلعون لرؤية الجمهور.

تحضيرات فنية ولوجستية

وفيما يخص التحضيرات، قال إسلام لطفي: "نحن نفكر في كل التفاصيل لنقدم شيئًا يليق بالجمهور في مارينا دلتا. قمنا بتصميم رائع للحفل وركزنا على تنظيم دخول وخروج الجمهور بشكل آمن وبدون أي مشاكل."

نجاحات سابقة لإسلام لطفي

وأعرب لطفي عن سعادته بنجاح حفلاته في شم النسيم، التي شملت حفل الفنانة نيكول، وحفل فريق شارموفرز، والفنان مصطفى حجاج بالقاهرة، وحفل هشام عباس بالإسكندرية. وأكد أن تنظيم جميع هذه الحفلات في يوم واحد كان تحديًا كبيرًا بالنسبة له.

مشروعات تامر حسني القادمة

وفي سياق آخر، يواصل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، وهو التعاون الثاني بينه وبين الفنانة هنا الزاهد، بعد نجاح فيلم "بحبك". كما يتعاون تامر للمرة الثالثة مع المخرجة سارة وفيق، بعد نجاحهما في فيلمي "مش أنا" و"تاج".

إضافة وجوه جديدة لفريق الفيلم

انضم سيد أسامة "ميكا"، الذي حقق نجاحًا في رمضان الماضي، إلى فريق فيلم "ريستارت". وعبّر تامر حسني عن إعجابه بميكا عبر حسابه على إنستجرام، واصفًا إياه بأنه "الوجه الجديد العسل أبو دم خفيف".

طبيعة فيلم "ري ستارت"

ينتمي فيلم "ري ستارت" لنوعية الأفلام الكوميدية، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم محمد ثروت وهنا الزاهد، وهو من إخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا:

كلاكيت تاني مرة.. تامر حسني يطير بين الجمهور ويكشف تفاصيل خطيرة

nawy