الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:28 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك أمن مصر المائي والهجرة غير الشرعية.. ملفّات هامة تنتظر بدر عبد العاطي في وزارة الخارجية مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق حلم المونديال أبرزها.. ملفات تنتظر أشرف صبحي بعد تجديد الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة

في أخر ليلة عرض .. تعرف علي إيرادات فيلم ”فاصل من اللحظات اللذيذة”

فاصل من اللحظات اللذيذة
فاصل من اللحظات اللذيذة

حقق فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" أمس الخميس في دور العرض السينمائي ، إيرادات وصلت 27 ألفاً و 268 جنيهاً ، وذلك في أخر ليلة عرض له .

كما يعرض الآن في دور العرض السينمائي فيلم : أهل الكهف، ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس .

تفاصيل فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

يعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عمل كوميدي، مناسب لموسم العيد،والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

أبطال فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ ايضًا :

8 مليون جنيه.. نجاح فيلم ”ولاد رزق 3- القاضية” في شباك التذاكر

حب في زمنيين مختلفين ..ما هى قصة الحب الأسطورية التي تجمع خالد النبوي وغادة عادل في ”أهل الكهف”

موضوعات متعلقة

nawy